الرئيسية أحمد حلمي يكشف عن صورة ابنه لأول مرة.. وهؤلاء النجوم سبقوه.. صور

أحمد حلمي يكشف عن صورة ابنه لأول مرة.. وهؤلاء النجوم سبقوه.. صور


 في خطوة غير متوقعة، استغل الفنان المصري أحمد حلمي احتفال منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” بيوم الأب، ليكشف عن الصورة الأولى لابنه سليم، لكن تعمد إخفاء ملامحه ببعض التشويش على الوجه وارتداء نظارة عريضة.
حلمي لم يكن النجم الأول الذي يكشف عن صورة ابنه على “إنستجرام”، فهناك العديد من النجوم الذين يحرصون قدر المستطاع على تخصيص أوقات ممتعة مع أطفالهم للاستمتاع بحياتهم الخاصة.
وتتيح السوشيال ميديا فرصة للنجوم مشاركة صور من يومياتهم مع أطفالهم في لحظات يبتعدون فيها عن الأضواء
“فوشيا” يرصد عددًا من النجوم مع أطفالهم في لحظات خاصة..
محمد رمضان
يعج حسابه على الإنستغرام بصور أبنائه، وكان آخرها هذا الأسبوع عندما شارك متابعيه عبر موقع تطبيق الصور، صورة لابنه علي مع ابنته حنين.
نانسي عجرم
صور ابنتا المطربة اللبنانية لا تفارق حسابها على “إنستغرام” إذ نشرت مؤخرًا صورة سيلفي على متن الطائرة تجمعها بابنتيها وعلقت نانسي “صورة سيلفي من الطائرة”.
زينة عاشور
زوجة المطرب المصري عمرو دياب نشرت أمس صورة جديدة لها مع ابنهما عبدالله، وصاحبتها بتعليق: “دائمًا وإلى الأبد أحبه بجنون”.
أحمد السقا
رغم حرصه على ابتعاد عائلته عن الإعلام إلا أنه شارك محبيه بصورة له مع ابنه ياسين، وفيما بعد تولى ياسين مبادرة نشر صور تجمعه بوالده وتوالت صورهما.
مي سليم
“لي لي” الابنة الوحيدة للفنانة مي سليم، ترافق والدتها في كل مناسبة، وكشفت سليم عن أحدث صورة بصحبة ابنتها، أثناء قضاء عطلة صيفية.
أحمد سعد
في إجازة بإمارة دبي، اصطحب المطرب أحمد سعد أولاده من زوجته الأولى، في أول إجازة يقضيها بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، حيث نشر صورة لهم وشرح محتواها “أنا وأحبابي في دبي.. يا رب يبارك فيهم”.
مصطفى قمر
شارك المطرب مصطفى قمر صورة لابنه تيام على إنستغرام، بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك، وكتب: “صلاة العيد مع تيمو.. كل سنة وأنتم طيبين”.