أحد المشاهير الصغار معجب بـكاتي بيري.. والأخيرة تلقّبه بـ”الدّبق”!

الأقسام


 حلّت النجمة العالمية كاتي بيري ضيفةً على برنامج “ذا فويس” في نسخته الأسترالية، وقد استضاف أيضاً المغنّي اليافع والعضو السابق لفرقة One Direction “نايل هوران”، الذي لمّح أكثر من مرّة بأنه معجب بكاتي ويوّد مواعدتها بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.
وفي فيديو نشرته على حسابها في موقع إنستغرام، قالت كاتي “أنت تلاحقني”، ليرد عليها نايل قائلاً: “أنا في كل مكان”، وفي خانة التعليقات كتبت بيري: “دبق من الدّرجة الخامسة”.
وفي أثناء تواجدها على الأراضي الأسترالية، استغلّ راديو نوفا الأسترالي ذلك، واستضافها في أحد برامجه الصباحية “فيتزي آند ويبا”، وعندما طُرح موضوع نايل، أشارت بأنه دائماً ما يحاول الحصول على رقمها ومغازلتها، ولكنّها تنفع أن تكون جليسة أطفال له لأنها كوالدته.
وبعدما أنهت مزاحها، أشارت بيري بأنّ الثنائي يجب أن يجمعهما رابط خاصّ، حيث تابعت قائلةً: “نايل رائع وأنا أحبه، كما أننا مرتبطان ببعضنا بطريقةً ما، لأنني ساعدته في الانتقال من برنامج إكس فاكتور والانضمام لفرقة ون داركشن، والآن هو نجمٌ كبير، لذا أعتقد أنّ لديّ ذوقا جيّدا”.
وبعدما سمع نايل تعليقات بيري، علّق بأنّها تتصرّف وكأنّها تكبره بـ 55 عاماً، علماً بأنّ الفارق بينهما 9 أعوام فقط، وطلب منها مازحاً أن تتوقف عن تصرفاتها اللئيمة معه وتكف عن نشر الشائعات، فهو يريد أن يكون صديقها فقط لا غير.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات