ملحم زين ممثل محترف في كليب ”الجرح اللي بعدو”

الأقسام


 تحت إدارة المخرج المتميز سعيد الماروق، أطل الفنان اللبناني ملحم زين في كليب “الجرح اللي بعدو”  الذي تم تصويره في  أوكرانيا بميزانية ضخمة، حيث اعتمد ملحم لوكا جديدا وصورة عصرية لفتت أنظار الجمهور الذي أثنى على آدائه التمثيلي في الكليب.
الصورة، والألوان، والتقطيع، والإضاءة، وطريقة تحريك الكاميرا.. بالاضافة للتجديد في المظهر والشكل الذي اعتمده ملحم زين في الكليب كلها عوامل ساهمت في نجاح الأغنية بشكل كبير.
ملحم سلم نفسه للمخرج سعيد الماروق فكانت النتيجة كما توقع الرجلان وربما أكثر، إضافة إلى القصة الدرامية التي رافقت الأغنية والذي جسد ملحم دوره فيها بطريقة محترفة مقنعة، فكان العاشق الولهان، المغروم والمطعون في قلبه والصابر على وجعه.
تدور أحداث الكليب باللونين الأبيض والأسود، ربما هي تقنية اعتمدها المخرج للدلالة على أن الحب لا يحتمل الألوان إمّا أن يكون ناصع البياض أو حالك السواد.
وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “الجرح اللي بعدو” من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع بلال الزين، وهي ضمن ألبوم ملحم الأخير والذي يضم 12 أغنية منوعة ما بين الكلاسيكي والبوب والفلكلور التراثي اللبناني القديم، وهو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات