نسرين طافش تواصل الحنين لجذورها الجزائرية Nesreen.Tafesh

الأقسام


 لبّت النجمة الفلسطينية جزائرية الأصل نسرين طافش دعوة مواطنتها الكاتبة أحلام مستغانمي من خلال هاشتاغ “#الخامس_جويليه_كن_جزايريا” دشنته عبر تويتر، بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال، تدعو فيه إلى الاحتفال بالتراث الجزائري والدفاع عنه، فكانت طافش أول المحتفلين والمدافعين.
الممثلة الفلسطينية التي ولدت وعاشت في سوريا، لم تنس أنها تحمل الجواز الجزائري نسبة لوالدتها، بل ولا تفوت مناسبة إلا وتذكر جمهورها بأنها من أم جزائرية، نشرت فيديو عبر حسابها في إنستغرام تقول فيه: “من دبي، بدي قول عيد استقلال مجيد لبلدي الحبيب الجزائر وشعب الجزائر العظيم وإن شاء الله كل أيامكم سلام ومحبة”.
تمسُّك طافش بالإرث الجزائري لم يقتصر على الأعياد فقط، ففي يوليو من العام الماضي، شاركت بالمهرجان الدولي للفيلم العربي بمدينة وهران الجزائرية، علمًا بأن وهران مسقط رأس والدتها، وتألقت بالزي الجزائري التقليدي.
وفي الأول من نوفمبر للعام 2015، واحتفالا بذكرى ثورة التحرير الجزائرية، لبّت نسرين احتفالا للسفير الجزائري في أبوظبي، صالح عطية، وشاركت متابعيها عبر إنستغرام صوراً من الاحتفال وهي متألقة بالزي التقليدي الجزائري مع عدد من النجوم المشاركين.
ولم تتوان طافش عن مساندة المنتخب الجزائري في مشواره بكأس العالم “البرازيل 2014″، عندما حلت ضيفة على برنامج “أصداء العالم” الذي يقدمه مصطفى الآغا عبر قناة الـ “ام بي سي”  وأكدت أن منتخبها الأول الذي تحرص على مساندته هو المنتخب الجزائري بما أن والدتها من الجزائر.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف