رولا سعد تعيد موضة الفساتين ”الشفافة” Rola.Saad


 أعادت الفنانة اللبنانية رولا سعد موضة ارتداء الفساتين الشفافة دون ملابس داخلية، وذلك من خلال ارتدائها فستاناً وردي اللون شفاف، ما أدى إلى ظهور أجزاء كبيرة من جسدها.
ولم تكن رولا هي الفنانة الأولى التي أرتدت هذا النوع من الفساتين، حيث تتصدر مواطنتها هيفاء وهبي المركز الأول في ارتداء هذه النوعية من الفساتين، حيث تحرص على ذلك من وقت لآخر.
ومن أكثر المرات التي أثارت هيفاء ضجة كبيرة حول فستانها، عندما ارتدت فستان أسود طويل للظهور به في “البرايم” العاشر من أحد برامج اكتشاف المواهب، إلا إنه كان شفافًا من الجانبين والخلف، دون أن ترتدي أي شيء تحته.
وسبق أن أرتدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في حفل شركة مايكروسوفت بالقاهرة لإطلاق أول مشاريعها في مصر، فستاناً شفافاً للغاية مصنوع من الدانتيل الأسود الذي يكشف الكثير من جسدها.
وتألقت النجمة نادين نسيب نجيم في إحدى جلسات تصويرها الجريئة من خلال ارتدائها فستاناً أبيض شفافا يبرز أنوثتها الطاغية، خاصة أنها لم ترتدي ملابس داخلية تحته لكي لا تفسد موديل الفستان.
وكعادتها تتخطى المطربة اللبنانية مايا دياب كل الحدود الحمراء في الأزياء التي ترتديها، والتي كان من بينها الفستان الشفاف الأسود ذو شق شفاف في المقدمة والخلفية ما كشف عن جانب كبير من جسدها، والذي ارتدته في حفل عشاء ضخم أقامته شركة “VOYAGEUR” للمجوهرات في بيروت.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]