تحميل تطبيق YeeCall الرسائل المجانية ومكالمات فيديو للاندرويد


 تطبيق YeeCall يساعد المستخدم على ارسال الرسائل المجانية واجراء مكالمات فيديو بدقة عالية مع امكانية الدردشة فرديا وجماعيا،وارسال رسائل ومصلقات غير محدودة.
 يمكنك من خلال التطبيق التحدث مع اي شخص مجانا في أي وقت تشاء عبر G2، 3G، 4G أو واي فاي سواء في منزل أو في بلدان أخرى, وارسال رسائل مجانية واجراء تأثيرات على الفيديو بالاضافة الى تسجيل رسائل صوتية وإرسال رسالة فيديو في أي وقت لمشاركة اللحظات مع العائلة والأصدقاء للمشاهدة والسماع والاحساس بها.
يساعد التطبيق في مشاركة الفيديو والصور وإرسال مئات الملصقات الممتعة مجانا بالاضافة الى اجراء دردشة جماعية ومكالمة فيديو, وويمكن أن تسع المكالمة الجماعية 20 شخص.
يشفر ماسنجر تلقائيا الرسائل النصية والمكالمة الصوتية والصور وفيديو والدردشة الجماعية.ويحافظ على جميع أسرارك من الآخرين , كما يضم ميزة إضافية-ChatFun, ويعتبر التطبيق كغيره من التطبيقات واتس اب وسكايب وفايبر الا انه ياتي مع ميزات جديدة.
لإنشاء حساب مستخدم مجاني ، قم فقط بالتسجيل بواسطة عنوان بريد إلكتروني أو حسابك على الفيسبوك. أيا من الطريقتين، لن يتطلب الأمر أكثر من دقيقتين للحصول على حساب جاهزا للقيام بمكالمات الفيديو والصوت أو حتى المراسلة المكتوبة.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف