أبهيشيك باتشان - Abhishek Bachchan

الأقسام

  أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، ممثل هندي، من مواليد يوم 5 فبراير 1976 في مومباي، ماهاراشترا، الهند.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثل أبهيشيك باتشان.
نبذة عن قصة حياة ابهيشيك باتشان.
قصة حياة ابهيشيك باتشان.
اعمال ابهيشيك باتشان.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: ابهيشيك باتشان.
الاسم بالانجليزية: Abhishek Bachchan.
الاسم بالهندية: अभिषेक बच्चन.
بلد الجنسية: الهند.
تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1976.
البرج الفلكي: برج الدلو.
مكان الميلاد: مومباي، ماهاراشترا، الهند.
العمل: ممثل، منتج أفلام.
النوع: افلام بوليوود.
سنوات العمل: 2000 - حتى الآن.
الاب: أميتاب باتشان.
الام: جايا بهادوري.
الاخوة: شويتا ناندا.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: آيشواريا راي (متزوج 2007).
الأبناء: أرادهيا.
أبهشيك باتشن (ابہشیک بچن بالأردوية، अभिषेक बच्चन بالهندية)، من مواليد 5 فبراير 1976 في هو ممثل هندي وابن الممثل الهندي أميتاب باتشان وجايا بهادوري، ومتزوج من الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي ولديهم ابنة (أرادهيا) ولدت في (16 ديسمبر 2011).
بدأ باتشان مسيرته الفنية مع المخرج جيوتي براكاش دوتا Refugee 2000.في عام 2004، حقق نجاح بالغ وأداء مشهود له في الأفلام Dhoom وYuva.تم الإشادة بأداءه في الأخير "Yuva" والذي حصل ممنه علي عدة جوائز، بما فيهم أول جائزة له من Filmfare في فئة أفضل ممثل مساعد، وهي جائزة سيحصل عليها في السنتين التاليتين أيضا.ومنذ ذلك الحين، ومثل باتشان في أفلام كانت ناجحة تجاريا وعلي مستوي النقاد، جاعلا من نفسه أبرز الممثلين في صناعة السينما.
الحياة الشخصية
في أكتوبر 2002, في إحتفال عيد ميلاد والده أميتاب باتشان الستون (60), أعلن ابهيشيك والممثلة كاريشما كابور خطوبتهما. تم إلغاء الخطوبة في يناير 2003. وقع ابهيشيك في حب الممثلة ايشواريا راي التي تكبره سنتان بينما كان يصور لـ(Dhoom2), مع ذلك كلاهما ظَهروا سوية في Dhai Akshar Prem Ke (الذي كانت في وقتها صديقة سلمان خان منذ مدة طويلة, وظهر ظهور خاص وجيز) وKuch Naa Kaho. أعلن ابهيشيك وايشواريا خطوبتهما في 14 يناير 2007 وتم تأكيده لاحقا من قبل والده، أميتاب باتشان. تزوج الثنائي في 20 أبريل 2007، وفقا للطقوس الهندوسية التقليدية من طبقة Bunt, التي تنتمي إليها ايشواريا. وجرت مراسم الزواج في حفل خاص في مسكن باتشان، في براتيكشا، جوهو، مومباي، ولكن تم تغطيته بكثافة من قبل وسائل الإعلام والترفيه. وظهر الزوجان على برنامج أوبرا وينفري في سبتمبر 2009، ووصف بأنهم أكثر شهرة من برنجلينا (براد بيت وانجلينا جولي). هم وصفوا كالثنائي الرائع في أجهزةِ الإعلام الهندية. ايشواريا ولدت طفلة في 16 نوفمبر 2011. أصبحت بنتها شعبية جدا باسم "Beti B "التي عمدت من قبل الفانز وأجهزة الإعلام، منذ أن أخذ الزوجين أربعة شهورِ لتسمية ابنتهم. الطفلة اخيرا اسميت بإسم ارادهيا باتشان في مارس 2012.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/AbhishekBachchan
Twitter: twitter.com/juniorbachchan
Instagram: instagram.com/bachchan
Official website: www.abhishekbachchan.org

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات