أمي أندرسن - Amy Anderssen

الأقسام

  أمي أندرسن (Amy Anderssen)، ممثلة بورنوجرافية كندية، من مواليد يوم 4 مايو 1985 في ليمينغتون، كندا.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة أمي أندرسن.
نبذة عن قصة حياة أمي أندرسن.
قصة حياة امي اندرسن.
اعمال امي اندرسن.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: أمي أندرسن.
الاسم بالانجليزية: Amy Anderssen.
أسماء أخرى: ايمي جوجس، جينا جيمس، ايمي ازورا.
بلد الجنسية: كندا.
بلد الأصل: لبنان.
العرق: قوقازي.
الخصائص الفيزيائية: عيون أخضر، شعر أسود.
الطول: 167 سم.
تاريخ الميلاد: 4 مايو 1985.
البرج الفلكي: برج الثور.
مكان الميلاد: ليمينغتون، كندا.
العمل: ممثلة إباحية.
النوع: افلام إباحية.
سنوات العمل: 2006 - حتى الآن.
ولد أندرسن في منطقة أونتاريو الكندية، وهي عائلة من أصل لبناني. سرعان ما بدأت حياتها المهنية في صناعة الأفلام الإباحية من خلال الرد على الإعلان الذي سعى الممثلات لبعض المشاهد. بعد أن واجه العديد من المشاكل في الجمارك، ونفى تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة وحاول حظه في صناعة أمريكية غزيرة، انتقل أندرسن إلى لندن، حيث حصل على عقد مع بلوبيرد الأفلام تحت اسم ايمي أزورا. في هذه المرحلة خضع ايمي لأول عملية جراحية لتكبير الثدي الخمس التي تم إجراؤها حتى الآن.
في عام 2006، بعد أن أمضت عاما في إنجلترا، عادت أمي إلى كندا، حيث عملت في جميع أنحاء البلاد كراقصة ومرافقة، حيث استخدمت اسم مستعار آخر: ايمي جوجز. وزادت شعبيته مع مباراة في مختلف المواقع، والحصول على العمل بشكل وثيق مع زميل الاباحية الممثلة باندورا Peaks.2 في السنوات التالية، وقدم مباراة متفرقة على العديد من الأفلام المتشددين الكندية تحت اسم جاينا جيمس، وتتضمن مشاهد عصابة بانج ، الإهانة و بكيك.
في 20103 رشح لجوائز AVN لأفضل مجموعة مشهد الجنس للفيلم مفلس فاتنة الولايات المتحدة الأمريكية، أوليفر سانشيز، جاز دورو، ودينيس K. ودافني روزين.
في نهاية عام 2011، اعتقدت آمي أن عدم وجود منتجين إباحيين في كندا من شأنه أن يركد حياتها المهنية، لذلك قررت، في مارس 2012، لإطلاق أعمالها الخاصة وموقعها على الانترنت، حيث قدمت عدة عروض. الاستفادة من شعبية الجديدة، انتقل Anderssen الى لوس انجليس في وقت متأخر 2013.2 5 حيث الشركة الشر انخيل قعت لها لأول فيلم رئيسي لها في الثدي ليكس لمهرجان 2.6 التي شاركت في البطولة مع هولي مايكلز و الذي كان المشهد الأول له من الجنس بين الأعراق، فضلا عن أن الممثلة الاباحية أيضا سيري، بجانب ليكسينغتون ستيل.
بعد ذلك، انضم الشر انخيل موظفي Titty Creampies 6.7 وضع الاباحية النجوم الكبيرة معا مثل أفا أدامس، أليسون تايلر، نيكي بنز، رومي مطر صيف بريل وليليث لافي.
كما سجلت أندرسن لاستوديوهات مثل ميل هاي، برازرس، جولز فيديو الأردن، 3D درجة، شرير أو خاص.
في نوفمبر من عام 2013 أبلغ عن عزمه على العودة لتمرير غرفة العمليات، وهذه المرة للحد من كوب من ثدييه. في حسابها على تويتر، جادلت آمي بأن زرعها كان نتيجة "صورة جسد مشوهة لمرأة شابة" لم تعد لها 8. ومع ذلك، فإن مضاعفات مختلفة في العملية جعلت من العودة إلى الإباحية صعبة، عن طريق الجراحة مرات أخرى لتنظيم الحد من محلول ملحي من ثدييهم، وآخر منهم في سبتمبر من عام 2015.
قرر أن يتقاعد في عام 2016، بعد أن ظهرت في ما مجموعه 50 فيلما بين الإنتاج الأصلي والمجموعات.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Twitter: twitter.com/amyanderssen1
Instagram: instagram.com/amyanderssen5
Official website: www.amyanderssen.xxx

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات