عائشة تاكيا - Ayesha Takia

الأقسام

عائشة تاكيا (Ayesha Takia)، ممثلة هندية، من مواليد يوم 10 أبريل 1986 في مومباي ـ الهند. اشتهرت في مجال صناعة الأفلام الهندية (بوليوود).
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة عائشة تاكيا.
نبذة عن قصة حياة عائشة تاكيا.
قصة حياة عائشة تاكيا.
اعمال عائشة تاكيا.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: عائشة تاكيا.
الاسم بالانجليزية: Ayesha Takia.
الاسم بالهندية: आयशा टाकिया.
بلد الجنسية: الهند.
الديانة: الإسلام.
تاريخ الميلاد: 10 أبريل 1986.
البرج الفلكي: برج الحمل.
مكان الميلاد: مومباي، الهند.
العمل: ممثلة، عارضة أزياء.
النوع: افلام بوليوود.
سنوات العمل: 2004 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج الحالي: فرحان عزمي (2009 ـ الآن).
الابناء: ميكائيل عزمي (2013).
عائشة تاكيا، ممثلة هندية، ولدت عام 1986 في مدينة مومباي في الهند. بدأت حياتها المهنية كعارضة عندما كانت في 15 من عمرها حيث ظهرت مع شاهد كابور في الحملة الإعلانية "I am a Complan Boy! I’m a Complan Girl!" كما ظهرت في فيديو موسيقي بعنوان "Meri Chunar Udd Udd Jaye" للمغنية Falguni Pathak. وعندما كانت في 18 ظهرت في الفيديو الموسيقي "Shake It Daddy" فجلب إليها اهتمام بوليوود. وبدأت التمثيل عام 2004 من خلال فيلم (Taarzan: The Wonder Car)، والتي نالت عنها جائزة فيلمفير عن أفضل ظهور لأول مرة. وظهرت بعدها في عدة أفلام غير ناجحة في شباك التذاكر إلى أن نالت اشادة النقاد لأدائها في فيلم Dor عام 2006 ونالت عنها أيضاً عدة جوائز منها جائزة نقاد زي سينما لأفضل ممثلة. وأفضل نجاح تجاري لها كان فيلم Wanted عام 2009. وبجانب بوليوود، ظهرت تاكيا أيضاً في فيلم التيلوغو Super مع نجم توليوود أكينيني ناغارجونا ورُشحت عن أدائها لجائزة فيلمفير أفضل ممثلة - تيلوغو. أنجح فيلم لعائشة تاكيا كان فيلم المخرج برابهو ديفا Wanted من بطولة سلمان خان الذي كان الفيلم الأعلى دخلاً لعام 2009 وتلقت تاكيا مراجعات ايجابية عن أدائها.
تزوجت عائشة تاكيا في عام 2009 من فرحان عزمي وهو صاحب مطعم وابن السياسي وزعيم حزب ساماجوادي أبو عاصم عزمي في حفل زفاف إسلامي. وأنجبت منه ابن يدعى ميكائيل عام 2013.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/iAyeshaTakia
Twitter: twitter.com/ayeshatakia
Instagram: instagram.com/ayeshatakia

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف