هكذا تختار العروس عدساتها اللاصقة

الأقسام


إذا كنت تنوين استعمال عدسات لاصقة أثناء زفافك بغية تعزيز إطلالتك إنّما تحتاجين بعض النصائح التي ستساعدك على إختيارها؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع لكي تستفيدي من بعض النصائح التي ستسهّل عليك هذه المهمّة.
أولاً، قبل أن تتخذي القرار باعتماد العدسات اللاصقة خلال حفل زفافك لا تتواني عن إستشارة طبيب العيون المختصّ الذي سيحدّد لك قدرة عينيك على تحمّل العدسات. كما سينصحك بالنوعيّة الأفضل والمناسبة لعينيك.
ثانياً، إختاري لون العدسات المتناسق مع لون شعرك وبشرتك، فإذا كنت صاحبة بشرة بيضاء فمعظم الألوان تليق بك. أمّا في حالة البشرة السمراء فاتجهي نحو العدسات ذات اللون العسلي، الرمادي أو الأخضر الغامق.
ثالثاً، حاولي أن تنسّقي لون عدساتك اللاصقة مع المكياج الذي ستعتمدينه يوم زفافك، فبالنسبة لمكياج العيون الغامق إختاري عدسات فاتحة اللون كي تعكس جمال المكياج وتفاصيله. أمّا مكياج العيون الفاتح فتليق به العدسات ذات الألوان الداكنة.

رابعاً، لا تنسي أن تجرّبي العدسات اللاصقة التي إخترتها قبل عدّة أيّام من زفافك كي تعتادي عليها وتتأكّدي من أنّها تليق بك. وستساعدك هذه النقطة على تفادي الإستغراب الذي قد يبديه زوجك وضيوفك في عند رؤيتهم لإطلالتك الجديدة لأوّل مرّة يوم زفافك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]