العباءة تستهوي النجمات.. أحدثهن ميريام فارس‎

الأقسام


 بعيدا عن مواكبة الموضة، نجد نجمات يؤكدن على تمسكهن بشرقيتهن في تصاميم بسيطة ربما تحوي تفاصيل عصرية. والعباءة هي سحر الشرق، ورمز للأنوثة والجمال العربي، ولم تفوت النجمات العربيات وحتى الأجنبيات ارتداء أجمل التصاميم من عباءات أظهرت جمالهن.
النجمة اللبنانية ميريام فارس أطلت علينا بعباءة شرقية تتمتع بقصة فضفاضة وشق عند منطقة الصدر وذات شق جانبي عال أعطاها نفحة عصرية، ويعلو رأسها قبعة بيضاء مع ارتداء أكثر من عقد براق حول رقبتها، وشاركت متابعيها عبر تطبيق إنستغرام بتلك الصورة أثناء قضاء إجازتها في جزيرة ميكونوس اليونانية، علما بأن تلك الجزيرة هي الوجهة السياحية المفضلة لديها منذ أن قضت بها شهر العسل.
تمسك النجمة السورية نسرين طافش بالتقاليد دفعها هي الأخرى إلى ارتداء عباءة مطرزة على الطريقة الشرقية حملت توقيع المصممة السورية العالمية هويدا البريدي.
الفنانة اللبنانية ديانا حداد التي حصلت على الجنسية الإمارتية بعد زواجها من المخرج الإماراتي سهيل العبدول، استغلت شهر الصوم لتختار عباءة خليجية سوداء أظهرت جمالها العربي الأصيل.
ونظرا لاختيار إحدى دور الأزياء الإماراتية المطربة اللبنانية “يارا” كسفيرة لها لعام 2014، تألقت يارا مرتدية عباءة خليجية خلال حضورها أمسية نظمتها الدار بأحد الفنادق في دبي.
الفنانة الإماراتية أحلام أفضل من يتألق بالعباءة خاصة عندما نشرت صورة وهي ترتدي عباءة ذهبية اللون مع تطريزات فضية، نسقتها مع وشاح أسود على الرأس.
العباءة لا تقتصر على المرأة الشرقية فقط، فلم لا ترتديها المرأة الغربية أيضا، فالنجمة الأمريكية هيدى كلوم وبمزيج من سحر الشرق والغرب رصدتها عدسات مصورى الباباراتزى خلال تجولها بنيويورك في يوليو الماضي مرتدية عباءة سوداء اللون تحمل لمسات غربية.
النجمة العالمية ريهانا تألقت أيضا بإطلالة من تراثنا الشرقي، عندما شوهدت في لوس أنجلوس، داخل مطعم جورجيو بالدي المأكولات الإيطالية، مرتدية ثوبا مستوحى من عباءة خليجية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف