الرئيسية نساء هذه الأبراج خطرات.. احذري منهنّ!

نساء هذه الأبراج خطرات.. احذري منهنّ!



 تؤثر بعض النساء سلباً على الحياة الشخصية والزوجية لنساء أخريات. فقد لا يقدمن لهنّ الآراء التي تساعدهنّ على تصويب أخطائهنّ أو قد يحرضنهنّ على الإساءة إلى مقربين منهنّ... وتنتمي هؤلاء النساء السلبيات عادة إلى 6 أبراج. ومن الأفضل اكتشافها لمعرفة كيفية تفادي تأثيرهن السيّء.
الحمل
قد تنتمي النساء السلبيات إلى هذا البرج. وفي هذه الحالة فإنهنّ يحاولن عرقلة كل الجهود التي تقومين بها من أجل التفوق والتطور، سواء في مكان عملك أو في حياتك العائلية. كما أنهنّ يشعرن دائماً بالغيرة من نجاحك وتميزك. إذاً من الأفضل ألا تعلميهنّ بكل أسرارك ومخططاتك.
السرطان
تسعى بعض النساء المحيطات بك من برج السرطان إلى التلاعب بمشاعرك. كما أنهنّ يحرصن على السيطرة على قراراتك وشخصيتك. فلا يسمحن لك بالتمتع بالاستقلالية في حضورهن. إذاً حاولي الابتعاد عنهن قدر الإمكان.
العذراء
تحرص بعض النساء من برج العذراء على انتقاد كل ما تقومين به. وهنّ يهدفن من خلال ذلك إلى جعلك تشعرين بالإحباط. فأنت تشكلين منافسة شرسة بالنسبة إليهنّ وخطراً على حضورهنّ الاجتماعي. لذا تلاحظين أنهن لا يترددن في إظهار عيوبك على مسمع من الجميع.
العقرب
إذا كان في محيطك نساء من هذا البرج فانتبهي لأنه لا يمكنك الثقة ببعضهن. فهن لا يحفظن الأسرار بل سرعان ما يفشينها. وعادة ما يفعلن ذلك ليلحقن الأذى بك. لذا ليس عليك إظهار تعلقك بهنّ وحرصك على الحفاظ على صداقتهن. فقد يعتقدن أنه لا يمكنك الاستغناء عنهن، ما يزيدهن قدرة على التحكم بك.
الجدي
تعتقد بعض نساء برج الجدي أنهنّ يعرفن كل شيء. لذا يعارضن كل ما تقولينه أو تفعلينه ويسعين دائماً إلى ملاحظة الأخطاء التي ترتكبينها لتصحيحها. وهذا يشعرك غالباً بالانزعاج بل ويؤثر سلباً على قدرتك على أخذ القرارات. كما أنهن قد يتحولن إلى عدوات ويصبحن أكثر أذى في حال قمت بتصحيح أخطائهن بدورك. فانتبهي.
الحوت
تتميز بعض النساء المحيطات بك واللواتي ينتمين إلى برج الحوت بالأنانية المطلقة. لذا فإن مصالحهن تتفوق على كل المصالح. بل إنهن يتسمن أحياناً بالوصولية وهذا ما قد يدفعهن إلى تحقيق أهدافهن بأي ثمن وإن أقتضى ذلك إلحاق الأذى بك.