أي مكياج تعتمدين في فترة الأعياد؟


 في كثير من الأحيان تتساءلين عن المكياج الملائم لكل مناسبة وعيد، وفي هذه الفترة المميزة من السنة التي تكثر في الإحتفالات، لا بد من أن تركّزي على إبراز جمالك بالطريقة الملائمة والمبهرة.
ما هي خطوات الحصول على مكياج مناسب للأعياد؟
- في البداية، إبدئي بتطبيق كريم الأساس باللون المناسب للون بشرتك، ويمكنك أن تستعيني باللون البرونزي في حال كنت ترغبين في الحصول على إطلالة سمراء ملفتة كما لو أنك توجّهت إلى البحر.
- الخطوة التالية تقوم على تطبيق الكونسلير أو خافي العيوب الذي يساعد على توحيد لون بشرتك، واحرصي على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس القريب من لون بشرتك.
- ومن ثم إبدئي بمكياج العيون، حيث تقومين بتطبيق ظلال العيون باللون الذهبي البراق وهو الأكثر تلاؤماً مع المناسبات السعيدة والمميزة في هذه الفترة. ضعي القليل منه عند الجهة الخارجية للعين ومدّيها إلى الوسط.
- ومن ثم إستعيني باللون البيج الطبيعي وطبّقيه عند الجهة الداخلية للعين، على الجفن العلوي، واحرصي على أن يلتقي عند الوسط مع الظلال الذهبي، وامزجيهما سوياً.
- بعد ذلك، إستعيني بظلال العيون البيضاء وطبّقيها عن الجهة الداخلية فقط، لتمنحي العينين بريقاً ولمعاناً مميزين.
- بواسطة الآيلاينر، أرسمي خطاً رفيعاً عند الجفن العلوي عند الرموش، لتحديد رسمة العين، واحرصي على مدّ الآيلاينر إلى الأعلى قليلاً عند الجهة الخارجية للعين. ولا تنسي الكحل في داخل العين مع الماسكارا اللمسة الأخيرة للمكياج.
- وفي الختام، إختاري أحمر الشفاه بلونه الأحمر القاني الرائع وطبّقيه على الشفتين حتى تحصلي على مكياج ساحر ومبهر مناسب للأعياد.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف