الرئيسية أمورٌ أخفيها عن شريككِ وأبقيها سراً.. بحسب برجكِ!

أمورٌ أخفيها عن شريككِ وأبقيها سراً.. بحسب برجكِ!


 رغم الايمان بسياسة الصراحة المطلقة بين الزوجين، إلّا أنّ الرأي العالم يجمع على ضرورة أن يحتفظ كلّ من الشريكين ببعض الأمور البسيطة لنفسه بهدف إنقاذ العلاقة، شرط ألّا تكون هذه الأسرار خطيرة كالخيانة وما يشبهها... في هذا السياق، إليك الأمور التي يجب ألا تصفحي عنها لزوجكِ، وذلك بحسب برجكِ.
*برج الحمل: علماً بأنكِ دائماً ما تطمحين نحو تحقيق الأفضل وإكتشاف الفرص الجديدة، إحذري تماماً من الإفصاح عن الشعور المتكرر لديكِ بأنّكِ كنتِ تستطيعن الإرتباط بشريك أفضل منه.
*برج الثور: لا تقومي بسحق أحلامه والكشف عن رأيكِ الصريح بها؛ أي أنّ ما يفكّر به هو بنظركِ غير منطقي أو مستبعد.
*برج الجوزاء: لا تكشفي لشريكك عن رغبتكِ الباطنية بإفتعال المشاكل بهدف التسلية، وأنكِ تبحثين من وقت إلى آخر عن عوامل تسبب صراعات ما بينكما للقضاء على الروتين والملل.
*برج السرطان: لا تخبري شريككِ بأنكِ تكرهين تقاسم الأمور التي تخصكِ معه، وتتوقعين دائماً أن كلّ ما تقدمينه في علاقتكما له مقابل كالهدايا واللفتات البسيطة حتّى.
*برج الأسد: شريكِك ليس بحاجة للإطلاع على نزعتكِ المتكررة نحو إرضاء الآخرين، وجعل الأشخاص الذين يغذّون كبرياءكِ أولوية في حياتكِ على حساب من يحبونكِ بصدق ويخبرونكِ بالحقيقة كما هي.
*برج العذراء: رغم أنكِ تستمتعين أحياناً بقضاء الوقت منفردة من دون رفقته أو رفقة أي شخص آخر بشكل أكبر، أبقي هذه المتعة سراً عن شريككِ.
*برج الميزان: لا تكشفي عن رغبتكِ الدائمة بالسيطرة على الآخرين والقيام بتكتيكات للتلاعب بهم، فهذه النقاط لا تصب في مصلحتكِ إطلاقاً.
*برج العقرب: السر الأكبر الذي لا يجب على شريكك أن يعرفه هو إقتناعكِ بأنّه يحقّ لكِ القيام ببعض الأمور المثيرة للجدل، في حين أنّه ممنوع بتاتاً من التفكير بها حتّى، وإلّا سيحاسب عليها.
*برج القوس: رغبتكِ المفرطة في مصارحة زوجكِ بأدق التفاصيل وبكلّ ما تفكرين به قد تهدد علاقتكما، فأبقي بعض التفاصيل الجارحة لنفسكِ مثل ملاحظتكِ أنّه إكتسب بعض الوزن، أن شعره بدأ بالتساقط، أو أنّ أخته غير جميلة.
برج الجدي: تميلين في طباعكِ إلى التشاؤم عندما يتعلّق الأمر بتحقيق الأحلام والطموحات بعيدة المنال، ولكن إحذري من مصارحة شريكك بتشاؤمكِ هذا عندما يطلعكِ بفخر على مخططاته المستقبلية.
*برج الدلو: إياكِ إخبار شريككِ بأنكِ تشعرين بين الحين والآخر ببرود عاطفي غير مفسّر تجاهه.
*برج الحوت: لا تصارحي شريككِ بأنكِ تخشين كلياً التفكير بمستقبلكِ معه على المدى البعيد.