كيف يشعر الرجل بالارتياح العاطفي وفقاً لبرجه الفلكي؟

الأقسام


 يختلف الإحساس بالحب من رجل لآخر، فهناك من يقدسه ويعتبره من ضروريات الحياة، وهناك من لا يعترف به ولا يرتاح له عاطفيًا مهما حدث، فيسيطر عليه الخوف والقلق من المستقبل تارة ومن المرأة التي قابلها ومن المفترض أنْ تحمل اسمه تارة أخرى.
الخوف والقلق مشاعر لا إرادية تسيطر علينا بتلقائية فطرية، فعندما يدق القلب وتتحرك المشاعر تجاه شخص ما، تتملكنا الحيرة ونفكر في المستقبل وكأنه طريق محفوف بالمخاطر تملؤه الأشواك وتحيطه البراكين، وبين الشك واليقين تتقلب مشاعرنا ونخشى أنْ يتغير من يهواه قلبنا يوما ما.
عندما يقع الرجل في الحب ليس من السهل أن تستكين مشاعره أو يرتاح قلبه، ولا يشعر بالراحة إلا بعد مواقف عديدة، بعد ما يضع حبيبته في اختبارات يومية وينظر إليها من تحت المجهر ليحلل تصرفاتها بعمق ويدرس شخصيتها بعقلانية، لكن متى يرتاح الرجل ويشعر بالطمأنينة تجاه من وقع في حبها؟ هذا ما سنعرفه من خلال قراءة صفات الرجل من وحي برجه الفلكي وتطويه السطور التالية كما وردت في مجلة “أي ديفا”.
برج الحمل
لا يعرف هذا الرجل مفهوم الراحة في علاقاته العاطفية، لأنه مطارد مغامر بطبيعته ويجد متعته في الأشياء الصعبة، وإذا شعر يوماً أنّ مشاعرك سهلة وتبذلين قصارى جهدك لإرضائه، سيعرض عنك ولا ينجذب نحوك، أما إذا شعر أنك ستضيعين من يديه وأنك معجبة بشخص آخر، سيحاول جاهدا القتال من أجلك ليحافظ على بقائك بجانبه.
برج الثور
صاحب هذا البرج هوائي متقلب المزاج، ولا ترضيه امرأة واحدة فهو عاشق لتغيير حياته وتفاصيلها بين الحين والآخر، وإذا أحسّ أنه امتلك عقلك وقلبك وأنك لن تنجذبي لشخص سواه، وقتها سيرتاح وتهدأ جوارحه، لكن حذار من حبه المتغير.
برج الجوزاء
يخاف هذا الرجل من كلمة “الارتياح” ولا يبحث عنها في علاقاته، بل تتعلق روحه بمن يحبها ويظل بجانبها ويعشق قربها، يعشق الحرية ويقدسها ويراها متجسدة في شخصية من يحب فيحب أنْ يكون سجينا لحبها رهنا لاشارتها، وستعرفين وصوله لهذه المرحلة عندما يبذل كل شيء من أجلك، ويشعر بسعادته عند تلبية كل احتياجاتك، وتشعرين أنّ حياته توقفت عندك وأنت محورها.
برج السرطان
إذا ارتاح لك رجل السرطان فهي معجزة تسجدين لله شكرًا عليها، فهو من اخترع الشكوك والمخاوف في قلوب البشر. فهولا يرتاح لشخص بسهولة، ويشك في كل شيء، هوائي متقلب المزاج لدرجة تجعله يضحك ويبكي في الوقت ذاته، لكنه إذا تحدث بصدق عن مشاعره أمامك فستجدينه طفلاً حنونًا رقيقًا بمشاعر صادقة بريئة.
برج الأسد
يشعر بالراحة عندما يتأكد من مشاعرك وصدقك وتقديرك لشخصه، فعندما يحب فهو يحترم محبوبته ويوليها كل اهتمامه ويحتويها، ويجد سعادته عند إحساسه بالمسؤولية أو عندما تقدرين وجوده وتعترفين بشجاعته، وينبع شعوره بالارتياح من إخلاصك، وقتها سيمنحك إخلاصه ويحرم كل النساء عليه ولا ترى عيونه إلا أنت ويكون ولاؤه الحقيقي لك أنت وحدك.
برج العذراء
من الصعب تحديد مشاعر هذا الرجل لأنه كتوم ولا يبوح بمشاعره لأحد، فهو رهينة لأفكاره ومشاعره التي تحدد سلوكياته، فعندما يغضب يصل لمرحلة الانهيار العصبي، ويحتاج لمجهود شاق لتهدئته وتبديد مخاوفه، لذا احرصي على التعامل مع مخاوفه بحذر وذكاء ولا تستهتري بها أو تسخري منها، وعندما يطمئن إليك ستكونين أنت الملاذ الآمن ويشعر معك بالراحة والسكينة.
برج الميزان
سيشعرك هذا الرجل بأنك تحلقين فوق السحاب، فهو رجل رومانسي يقدر المرأة ويعشق تفاصيلها ويمنحها من الحنان والعطف ما يكفي لنساء العالم بأسره، يبحث عن الحب حتى لو كثرت علاقاته النسائية السطحية، ويرتاح فقط عندما يحب ويطمئن لوجوده في حياة حبيبته.
برج العقرب
قد لا تجدين راحتك معه بالأساس، فلا تبحثي عن راحته لأنه لم يمنحك إياها، تبدأ راحته من العلاقة الحميمية، ولا يشترط أن تكون جنسية، من الصعب أن يقع في الحب، وإذا حدث ودخلت قلبه يتوغل داخل أسرارك بشغف وكأنك لغز محير، أو سر غامض يتجسس ليعرفه ويتأكد من نيتك ومشاعرك، وبالتالي لا يعرف معنى الراحة ولا يسعى إليها.
برج القوس
يكره الارتباط والالتزام ويعشق الحرية والانطلاق، ويحب من تمنحه الحرية ولا تسجنه بمشاعرها وتحد من استكشافاته العبقرية، دائمًا ما يعاملك بروح الصداقة ويصحبك معه في كل مغامراته، ومفتاح شخصيته ألا يشعر معك بالملل والحياة النمطية، حينئذ سيفكر في الارتباط بك لأن الراحة عنده تساوي الحرية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف