نصائح ذهبية عند صبغ الشعر قبل الزفاف


 الشعر الجميل والمميز هو هدف كل عروس تبحث عن التميذز في يوم زفافها. وفي هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على أفضل النصائح المتعلقة بصبغ الشعر قبل العرس، لكي تكوني متنبهة إلى أبسط التفاصيل وأدقها، وتتفادي أي مشاكل يمكن أن تعكّر روعة هذه المناسبة.
ما هي أفضل نصائح لصبغ الشعر قبل العرس؟
- في البداية لا بد من التنبّه إلى أن صبغ الشعر قبل العرس يجب أن يتم في فترة محددة مسبقاً، وفي هذا الإطار، فإن مدة شهر قد تكون كافية لتطبيق الصبغة حيث إن بعض المشاكل قد تطرأ بصورة مفاجئة، او في حال لم ترغبي باعتماد هذا اللون، فإن المدة كفيلة بمنحك الوقت للتبديل واختيار صبغة أخرى.
3 طرق طبيعية لتحصلي على لون الشعر الأسود الذي ترغبين به!
- أيضاً لا بد من التنبّه إلى أن صبغ الشعر في المنزل قد تكون له انعكاسات سلبية على اطلالتك، خصوصاً إن كنت لا تتقنين تطبيق الصبغة، لذا من المفضل أن تعتمدي على مصففي الشعر الخبراء في هذا المجال، كي تتفادي تعريض شعرك لمشاكل كبيرة قد لا تتمكنين من تصحيحها قبل موعد الزفاف.
- كما وأنه من المهم ان تكوني حذرة على صعيد اختيار اللون المناسب للون بشرتك، فلا يمكن أن تنتقي لوناً يعطيك مظهراً غير متناسق في يوم زفافك، لذا خذي لون بشرتك بعين الإعتبار عند اختيار الصبغة، كما أن انتقاء صبغ الشعر بالكامل أو بعض الخصلات أمران مختلفان لذا لا بد من تحديد إطلالتك للعرس كي تتمكني من الإختيار.
صبغ الشعر الأسود... أصعب ألوان الشعر للتغيير!
- ولا تنسي أن للفستان دوراً مهماً على صعيد اختيار لون صبغة الشعر، لذا نسّقي مع مصفف الشعر لاختيار لون الشعر الذي سيبرز فستانك باجمل طريقة. 

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]