أفضل طريقة لتكثيف حواجبك بالماكياج


 رسم الحواحب وتكثيفها من الاشياء التي تبرز ماكياجك وتظهرك بشكل أنيق, ولكنها في نفس الوقت قد تظهرك بشكل غير طبيعي وتنهي على بساطتك  إذا قمتي بالمبالغة , لذلك عليك معرفة أفضل طريقة ماكياج  يمكن من خلالها تكثفي حواجبك وتظهري بشكل رقيق, لذلك توجهنا إلى  خبيرة التجميل سالي سليمان ليطلع قراء نصف الدنيا على  أفضل طريقة ماكياج لرسم الحواجب وعلى  كيفية تحديد اللون المناسب .
أولا تقول سالي موضة  الحواجب هذه الفترة  هى البساطة والميل إلى الشكل الطبيعي لذلك عندما تقومي بتكثيفها  عليكي أن تختاري لون أفتح من لون شعرك بدرجة , بمعني
إذا كان لون شعرك أسود  غامق فعليك رسم وتكثيف حواحبك باللون البني الغامق , أما إذا كان شعرك فاتح فعليك استنخدام اللون البني الفاتح, وابتعدي تماما عن تكثيفهما باللون الأسود لأنهم سيظهرانها بشكل غير لائق تماما.
ثانيا, عليك الابتعاد تماما عن تكثيفها بقلم الحواجب لأنه مع تكرار استخدامه سيؤدي إلى تساقط شعر حواجبك, وعليك أيضا الابتعاد عن الماسكار فبالرغم من عدم ضررها على الشعر إلا أنها تحتاج  إلى تكنيك وطريقة محددة في استخدامها أي شخص بروفيشنال في وضع الماكياج خاصة إذا كنت تعانين من فراغات كثيرة بحواجبك .
فالطريقة الأفضل في تكثيف الحواجب هى الأيشادو لأنها سهلة في الاستخدام وبنفس الوقت ليس لها ضرر على شعر الحاجب بالإضا فة إلى أنها تظهرك بمظهر طبيعي للغاية .

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات