هذه هي أبرز النصائح لغسل الجينز بطريقة صحيحة!

الأقسام


بات اليوم الجينز قطعةً أساسيّة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم ومهما اختلفت المناسبات إذ لم يعد قطعة حكراً على إطلالة معيّنة بل أصبح معتمداً مع الإطلالة الحيويّة كما الرسميّة الأنيقة.
فالجينز اليوم يبرز بقصّات وصيحات مختلفة ومعظم إطلالاتنا مرتكزة عليه ما يجعل إمكانيّة ارتدائه يومياً من الأمور الممكنة لا بل التي نقوم بها في الحقيقة وهنا يطرح السؤال الأبرز، متى نقوم بغسل الجينز؟ كيف نغسله ونحافظ على جودته لأكثر وقت ممكن؟
في ما يلي، نعرض عليكِ أبرز النصائح حول غسل الجينز بالطرق الصحيحة والاعتناء به كي يدوم أكثر وقتٍ ممكن.
- متى تغسلين الجينز؟ من المفضّل ألا تكثري من غسيل الجينز إن كان طبعاً غير متّسخاً فالمدّة الأنسب لغسله هي بعد كلّ 5 أو 8 مرّات ترتدينه.
- كيف تحافظين على لونه؟ إن كنتِ تخافين من أن يبهت لونه من كثر غسله، فما عليكِ سوى غسله بماء باردة ونقعه في الماء الباردة مع القليل من الخلّ لساعة ومن ثمّ تعليقه كي ينشف لوحده.
- كيف تغسلينه في الغسالة؟ ضعيه في الغسيلة من الجانب الداخليّ أي أقلبيه نحو الداخل واجعلي الداخل هو الظاهر وذلك من أجل حماية لونه فبالنهاية إنّ داخله أصلاً هو الذي يكون متّسخاً أكثر من خارجه.
- ماذا بعد الغسيل؟ من المهمّ جدا،ً وخاصّة إن غسلت الجينز بيديكِ وليس بالغسالة، أن تقومي بلفّه وفرده وليس بثنيه بطريقة عشوائيّة وذلك من أجل إزالة الماء من داخله ومن ثمّ تنشيفه طبيعياً من خلال تعليقه في الهواء الطلق.

- تنشيقه آلياً؟ لما لا ولكن إحرصي حينها أن لا تكون درجة الحرارة مرتفعة واحرصي أن تقومي بتنشيفه بدرجة حرارة معتدلة ومنخفضة حتى

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف