أفضل مزيل طبيعي لمكياج للعيون


إذا كنت تعشقين مكياج العيون ولذلك فإنك بحالة بحث دائم عن أفضل مزيل مكياج للعيون طبيعي؟ إذاً لا تبحثي كثيراً فسوف نقدم لك اليوم أفضل 6 مزيلات لمكياج العيون طبيعية، والتي تزيل أصعب أنواع المكياج وفي الوقت نفسه ترطب منطقة ما حول العين ولا تتسبب بجفافها، ولتفاصيل أكثر لا بد من قراءة السطور القادمة..
اخترنا لك 5 طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون العنيد، اختاري منها ما يناسبك واستمتعي بعيون نظيفة على الدوام.
مزيل مكياج للعيون من شامبو الأطفال وزيت الأطفال
استعيني بزجاجة شامبو الأطفال وزيت الأطفال الخاصة بابنك للتخلص من مكياج العيون، ولتحضير مزيل المكياج هذا قومي بخلط ملعقة من شامبو الأطفال مع ملعقة من زيت الأطفال ومن ثم امسحي ضعي عدة قطرات من المزيج على وسادة نظيفة من القطن وامسحي عيونك بلطف وأعيدي الكرة لتتأكدي من أنه قد تمت إزالة المكياج بالكامل.
أفضل مزيل مكياج للعيون من زيت بندق الساحرة وزيت اللوز
اخلطي كمية متساوية من زيت بندق الساحرة وزيت اللوز ومن ثم امسحي ضعي عدة قطرات من المزيج على وسادة نظيفة من القطن وامسحي عيونك بلطف وأعيدي الكرة لتتأكدي من أنه قد تمت إزالة المكياج بالكامل.
مزيل مكياج للعيون من زيت فيتامين E وزيت الجوجوبا
اخلطي كمية متساوية من زيت فيتامين E وزيت الجوجوبا ومن ثم امسحي ضعي عدة قطرات من المزيج على وسادة نظيفة من القطن وامسحي عيونك بلطف وأعيدي الكرة لتتأكدي من أنه قد تمت إزالة المكياج بالكامل.
أفضل مزيل مكياج للعيون من الأفوكادو
قومي بتقطيع حبة الأفوكادو إلى شرائح (يفضل أن تكون طرية) بعد إزالة البذرة ومن بعدها امسحي عيونك بإحدى هذه الشرائح واتركيها لمدة 5 دقائق قبل شطف عيونك بالماء.
أفضل مزيل مكياج للعيون من جل الصبار وزيت الزيتون
يعتبر جل الصبار لوحده مزيل مكياج عيون جيد إلا أن إضافة زيت الزيتون تجعلك تحصلين على أقوى مزيل مكياج للعيون، وكل ما تحتاجينه هنا هو خلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم وضع 15 قطرة من الخليط على كرة من القطن ومن ثم تركها على عيونك لترطيب المكياج المتبقي ومن ثم مسح عيونك بكرة من القطن.

وفي الختام ننصحك بأن لا تنامي قبل أن تزيلي كافة آثار المكياج عن وجهك وعيونك ومن جهة أخرى يجب القيام بهذه المهمة بكل لطف ونعومة لتجنب حدوث تجاعيد العين وإضعاف الرموش، وكذلك لا تترددي بتطبيق إحدى أفضل مزيل مكياج للعيون الطبيعي الذي اخترناه لك اليوم

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف