الرئيسية آخرهن مايا دياب.. نجمات الفن وبناتهن يرفعن شعار ”البنت لأمها” في جلسات التصوير

آخرهن مايا دياب.. نجمات الفن وبناتهن يرفعن شعار ”البنت لأمها” في جلسات التصوير


 تسعى بنات النجمات إلى السير على خطاهن، فتقررن بدء المسيرة من ارتداء نفس الملابس، فإن كن لا يشبههن في المنظر، إلا أن اللوك والملبس الواحد لا محالة سيجعلهن نسخة مصغرة منهن، وعام بعد عام يتضح مدى التماثل الكبير بين الفنانات وبناتهن، وارتداء الملابس عينها يزيد من التطابق بينهن.
باستمرار تنشر الفنانة اللبنانية مايا دياب صورًا برفقة ابنتها “كاي”، وتتضح متانة العلاقة بينهما مع كل صورة تنشر لهما، وتزداد الوطادة عندما تكونان بنفس الإطلالة من تسريحة شعر الرأس إلى أخمص القدمين وما تنتعلاه من حذاء، وكان آخر صورة تجمعهما بنفس الإطلالة نشرتها دياب اليوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلاهما ترتديان تنورة قصيرة بلون ذهبي مع تيشيرت أبيض وحذاء أحمر.
مايا دياب تصطحب ابنتها معها في معظم أنشطتها، فعندما خضعت لجسلة تصوير لصالح إحدى المجلات في أكتوبر 2015، كانت ابنتها معها على الغلاف وبنفس الملابس في إطلالتين، إحداهما إطلالة تدمج فيها الكلاسيكية مع العصرية بفستان أسود قصير مع كرافت، وأخرى بطابع كاجوال مع قبعة اعتلت شعرهما.
وفي ديسمبر 2014 أطلت دياب على جمهورها حاملة ابنتها “كاي” وكلاهما تألقتا بنفس الإطلالة، فستان أسود بأساور وياقة بيضاء اللون.
ليست دياب وحدها التي تمتلك ابنة، فمواطنتها الفنانة سيرين عبدالنور لديها ابنة تدعى “تاليا” غالبًا ما تنشر صورها عبر موقع إنستغرام، وفي إحدى الإطلالات تشابهت ملابسهما بنفس الفستان الزهري في جلسة تصوير، وتألقتا في أثناء احتفال عبدالنور بالكريسماس في ديسمبر 2015 ونشرت صوراً ظهرت خلالها بنفس الفستان الأحمر القصير، وعلقت عليها: “أنا وتاليا نرتدي نفس الفستان لكن هي أحلي كتير الله يحميلي إياها، ويعطيكم العافية، وكل عام وأنتم طيبين أحبابي”.
وفي إطلالة متحدة، استعانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بطفلتها في جلسة تصوير ونشرت صورة معها باللوك نفسه، فكانت نسخة طبق الأصل من أمها.
وبشكل دوري تنشر الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، صورها برفقة ابنتها دلارا، ويغلب عليهما الظهور بالملابس نفسها ونفس اللوك، تارة بفستان وأخرى بملابس بابا نويل وقبعة سانتا كلوز الشهيرة.
والتشابه بين الممثلة المصرية إيمان العاصي وابنتها “ريتاج” كبير، وللتأكيد على هذا التشابه، أطلت في أكتوبر 2016 مع ابنتها في جلسة تصوير وكأنهما في أحد صالونات التجميل بنفس الملابس وتضعن منشفة على الرأس بنفس الشكل.
واحتفالا بعيد الأم، خضعت الممثلة السورية جيني إسبر وفي مارس 2016 ، لجلسة تصوير برفقة ابنتها بنفس الفستان وعلقت: “كل عام وكل الأمهات بخير وإنشاء الله كل امرأة بتتمنى تصير أم يارب يتحقق حلمها”.
ولا تتخلى الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني مي سليم، عن ابنتها “لي لي”، حتى في جلسات التصوير فتألقتا في إحداها بملابس متشابهة.