الرئيسية حيل تجميل مفيدة تسهل حياة المرأة العاملة

حيل تجميل مفيدة تسهل حياة المرأة العاملة


 لا شكّ بأن حياة المرأة تحوّلت في السنوات القليلة الماضية من كلاسيكية الى عملية..ففئة كبيرة منهن أنهين دراساتهن ويعملن في بحسب تخصصهن. فلا عجب أن نرى المرأة أحياناً لاسيما تلك المتزوجة غير قادرة على الإعتناء بنفسها كما يجب، لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيل تجميل مفيدة جداً وعملية تسهّل حياتك وتكمّل إطلالتك، إكتشفيها واستعيني بها لتبقي دائماً على جهوزية تلمة تليق بك.
- للتخلص من الرّؤوس السوداء في دقيقة: للنساء اللواتي يعانين من الرّؤوس السوداء، يحتجن دائماً للتعرض الى بخار المياه الساخنة قبل الإنتقال الى تنظيف تلك الرّؤوس عبر فقيها. لا شكّ بأن هذه العملية تحتاج لوقت طويل. لذلك لا بدّ من التعرف على خلطة الجيلاتين النباتي التي تخلّصك منها في دقيقة واحدة. أضيفي على ملعقة كبيرة من الجيلاتين النباتي وأخرى من الحليب، ضعي المزيج في الميكروويف لدقيقة قبل تطبيقها على وجهك. إنتظري المزيد حتى يجف وأزيليه بتروٍ، ستلاحظين خروج الرّؤوس السوداء من مكانها بدقيقة واحدة.
- لتسمير البشرة في دقيقة: لست بحاجة للتعرّض للشمس طوال النهار أو لأشعة "السولاريوم" الضارة، كل ما عليك فعله هو إضافة القليل من كريم الأساس الداكن الى ملعقة من كريم ترطيب الجسم. طبّقي المزيج بالإسفنجة على المكان المراد تسميره إن كان اليدين أو الرّجلين وانطلقي بإطلالة مثالية.
- للتخلص من مظهر الحبة الحمراء والملتهبة: أحياناً حبّة حمراء واحدة، تجبرك على ملازمة المنزل حتى تختفي. بعد اليوم لست بحاجة الى هذا العقاب الإجباري. استعيني بغسول الفم وطبقي القليل منه قبل النوم مباشرة على الحبة. ستصحين في اليوم التالي وستلاحظين اختفاء الحبة فوراً. 
- لإزالة طلاء الأظافر في ثوان قليلة: لست بحاجة الى جلب القطن والمزيل لإزالة لون كل إصبع بإصبعه. كل ما عليك فعله هو وضع إسفنجة غسل الصحون في علبة زجاجية وإضافة تركيبة المزيل اليها. غمّسي إصبعك في هذه العلبة وتدّلي ظفرك في الإسفنجة، ستحصلين على نتيجة رائعة في ثوان قليلة.