ليلتان من العمر مع قيصر الغناء كاظم الساهر في الأردن

الأقسام


 من أخفض بقعة على سطح الأرض، سيكون عشاق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر على موعد معه في ليلتين موسيقيتين، وذلك في 11 و12 أغسطس 2017 بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات، وبتنظيم  من شركة 16th of May events، التي اعتادت تقديم احتفالات ونشاطات ثقافية وفنية متميزة.
ويرتبط اختيار منطقة البحر الميت تحديدًا لإقامة هذه الحفلات، نظرًا لحيوية المنطقة وأهميتها على خريطة السياحة العالمية، لما تتمتع به من تاريخ حضاري وإرث تاريخي ومقصد علاجي واستجمامي استثنائي.
وعلى الرغم من أن حفلي كاظم الساهر يعدان بمثابة ترويج سياحي لمنطقة البحر الميت، وفرصة للجمهور الأردني لمتابعة أمسيتين موسيقيتين من الطراز الرفيع، إلا أنهما موجهان في الأساس لجمهوره من مواطني فلسطين المحتلة، الذين يصعب عليهم ملاقاة نجوم الغناء العربي إلا في الأردن، الدولة التي تسمح لمواطني المدن الفلسطينة المحتلّة بالدخول إلى الأردن من دون الحصول على تأشيرة دخول (فيزا)، وبذلك سيتمكن جمهور القيصر من ملاقاته في هاتين الحفلتين.
والجدير بالذكر أن شركة 16th of May events من خلال تنظيم الأمسيات الموسيقية، تضع ضمن أولوياتها مهمة تسليط الضوء على أهمية الأردن كمقصد سياحي، من خلال إبراز الجانب الفني والثقافي، ليكون  بذلك الأردن بوابة السلام والأمن والأمان، ووجهة استراتيجية للمهرجانات والنشاطات الثقافية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات