بهذا التطبيق.. جرّبي ألوان الصبغة قبل تطبيقها على شعرك!



 قام المطور فيكتور كوخ ومجموعة من زملائه بإبداع تطبيق جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي والخلايا العصبية لتغيير لون شعر المستخدم في صوره السيلفي في الوقت الفعلي وقت فتح الكاميرا، وتوجيهها صوب وجهه، وفقًا لما جاء على موقع تيك كرانش التقني.
وأشار كوخ إلى أن التطبيق الجديد يعتمد على الخلايا العصبية التي تقوم بتحليل وجه المستخدم وتحديد ملامحه وتكوينه، وتحدد مكان شعره، بحيث تقوم فقط بتغيير لونه دون أي تغيير في ألوان الصورة الطبيعية، وبالتالي يمكن للمستخدم أن يأخذ صورة مجمعة لوجهه بأكثر من لون شعر ويشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائه ومتابعيه ليستعين برأيهم.
وقد تم إطلاق التطبيق بالفعل إلى مستخدمي الهواتف الذكية في أوروبا بنهاية يوليو الماضي، ومن المنتظر أن يتم قريبًا إتاحته لجميع المستخدمين حول العالم.
حتى الآن، استُخدم تطبيق “كوخ” في 75 ألف صورة تمت مشاركتها على إنستغرام، ويتميز التطبيق بأنه يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور، مشيراً إلى أنه يسمح للمستخدم بتسجيل فيديو مع تغيير لون شعره إلى اللون الذي يحلو له، إلى جانب إمكانية تغيير الخلفية التي وراءه إلى أي خلفية من اختياره من داخل التطبيق، أو أي صورة أخرى مخزنة على هاتفه.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف