علاقة إليسا بجمهورها تصل إلى غرفتها الخاصة!

الأقسام


 علاقة النجوم بجمهورهم علاقة هامة، فالكثير منهم يعتبر الجمهور المقياس الحقيقي لنجاحه والبعض يعتبر أن الابتعاد عنه يحفظ مكانته، ولكن الحقيقة أن معاملة البعض السيئة لهم قد تبعد الجمهور عنهم تماماً.
موقف الفنانة إليسا في حفلها ليلة رأس السنة جعلها تواجه حملة هجوم شرسة بعد انتشار فيديو لها ويظهر فيه الحرس الخاص بها وهو يعنّف إحدى المعجبات التي طلبت التقاط صورة تذكارية معها، وإن كانت إليسا حاولت أن تهدّئ من سخط جمهورها فور انتشار الفيديو بكلمات موجّهة للجمهور عبر صفحتها الخاصة على تويتر حيث علقت بهذه الجملة "جمهوري يعرف باحترامي له.. لا أكثر ولا أقل".
معجبات إليسا داخل غرفتها الخاصة
كثير من اللقطات قد تكون غير مقصودة، ولكنها تقلب الموازين على صاحبها وهذا ما حدث مع إليسا فور انتشار الفيديو الخاص بإحدى معجباتها، ولكن الحقيقة أنها المرة الأولى التي تتعرّض فيها إليسا لهذه الحملة الموجهة، خاصة أنها في كثير من حفلاتها تسمح لجمهورها بالصعود على المسرح والتقاط صور تذكارية معها، والغريب والذي يسمح به الكثيرون هو أنها في إحدى حفلاتها قبل صعودها للمسرح، علمت بوجود كثير من جمهورها من السيدات خارج غرفتها لرؤيتها فحسب.
وفور علم إليسا، خرجت وألقت التحية عليهن ولكنها طلبت منهن عدم التصوير حيث كانت ترتدي "بيجامة"، أمّا الغريب فهو أنها علمت بوجود فتاة تبكي بالخارج لأنها لم تلحق رؤيتها، غير أن إليسا لم تحرج هذه الفتاة أبداً وأدخلتها الغرفة، حتى إنها فور رؤيتها لإليسا تعرّضت للإغماء من سعادتها، وظهر واضحاً في الفيديو قلق إليسا الشديد عليها حتى اطمأنت عليها تماماً.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف