ألين دي جينيريس - Ellen DeGeneres

الأقسام

  ألين دي جينيريس (Ellen DeGeneres)، كوميدية ومذيعة تلفزيونية وممثلة ومنتجة وكاتبة أمريكية، من مواليد يوم 26 يناير 1958 في متايري، لويزيانا، الولايات المتحدة.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة ألين دي جينيريس.
نبذة عن قصة حياة ألين دي جينيريس.
قصة حياة الين دي جينيريس.
اعمال الين دي جينيريس.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: ألين دي جينيريس.
الاسم بالانجليزية: Ellen DeGeneres.
الاسم الكامل: ألين لي دي جينيريس.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة.
تاريخ الميلاد: 26 يناير 1958.
البرج الفلكي: برج الدلو.
مكان الميلاد: متايري، لويزيانا، الولايات المتحدة.
العمل: ممثلة، مقدمة، كاتبة سيناريو، مقدمة تلفزيونية، منتجة تلفزيونية.
سنوات العمل: 1981 – حتى الأن.
الاب: واليوت إيفرت جينيريس.
الام: إليزابيث جين.
الاخوة: فانس.
الحالة الاجتماعية: متزوجة زواج مثلي.
الزوجة: بورشيا دي روسي (متزوج 2008)، ألكسندرا هيدسون (2001-2004).
ألين دي جينيريس (بالإنجليزية: Ellen DeGeneres) (مواليد 26 يناير 1958)، هي كوميدية ومذيعة تلفزيونية وممثلة ومنتجة وكاتبة أمريكية. بدأت حياتها بمسلسل السيت كوم (إلين) والذي استمر خلال الأعوام 1994- 1998، ثم زادت شهرتها بعد تقديمها لبرنامج (إلين ديجينيريس شو) منذ عام 2003. بدأ العمل كممثلة سينمائية بفليم (السيد خطأ) 1996، ثم فيلم (خطاب الحب) 1999. كما قامت بالأداء الصوتي لدور (دوري) في فيلم الرسوم المتحركة الشهير (البحث عن نيمو) 2003 والذي نالت عنه جائزة أحسن ممثلة مساعدة. عملت إلين كعضو لجنة تحكيم في الموسم التاسع من برنامج المواهب (أمريكا أيدول). كما يحفل سجلها المهني بتقديمها حفلات جوائز (الأوسكار)، (جرامي)، و(إيمي). تزوجت من الممثلة الاسترالية (بورشيا دي روسي) في 16 أغسطس 2008.
جينيريس ولدت ونشأت في ميتيري، لويزيانا، وهي ابنة إليزابيث جين "بيتي"، معالجة نطق، واليوت إيفرت جينيريس، وكيل تأمين. ولديها أخ واحد، فانس، موسيقى ومنتج. وقالت أنها من أصل فرنسي وإنجليزي وألماني وأيرلندي. في عام 1973،تقدم والديها بطلب انفصال وتم ذلك في العام التالي. بعد ذلك ، تزوجت والدتها من جرويسيندورف روي. انتقلت معهما من منطقة نيو أورليانز إلى أتلانتا بولاية تكساس فانس بقي مع والده. جينيريس تخرجت من ثانوية أتلانتا في مايو 1976، حيث كانت قد قضت عامها الأول من الدراسة الثانوية في ثانوية الملك غريس في مسقط رأسها. قد عادت مرة أخرى نيو أورليانز للالتحاق بجامعة نيو أورليانز، حيث تخصصت في دراسات الاتصالات. وبعد فصل دراسي واحد، قالت انها تركت الدرسة للقيام بالأعمال الكتابية في مكتب للمحاماة مع قريبتها لورا جيلن. شغلت أيضا وظيفة بائعة ملابس في سلسلة متاجر Merry-Go-Round في مركز Lakeside للتسوق, وخاضت تجارب عمل أخرى لدى سلسلة متاجر JCPenney، وعملت كنادلة في سلسلة مطاعم T.G.I. Friday's ومطاعم أخرى، وعملت في طلاء المنازل، مضيفة، ونادلة. وقد كان لتجاربها في طفولتها وحياتها المهنية كبير الأثر في عملها الكوميدي.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/ellentv
Twitter: twitter.com/theellenshow
Instagram: instagram.com/theellenshow
Youtube: youtube.com/user/TheEllenShow
Official website: www.ellentv.com

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف