كاتيا حرب - Katya Harb

الأقسام

كاتيا حرب (Katya Harb)، مغنية لبنانية، من مواليد يوم 22 نوفمبر 1976 في بيروت - لبنان.
معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية كاتيا حرب.
نبذة عن قصة حياة كاتيا حرب.
قائمة أغاني كاتيا حرب.
قصة حياة كاتيا حرب.
اعمال كاتيا حرب.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: كاتيا حرب.
الاسم بالانجليزية: Katya Harb.
بلد الجنسية: لبنان.
الديانة: المسيحية.
تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1976.
البرج الفلكي: برج القوس.
مكان الميلاد: بيروت، لبنان.
العمل: الغناء.
النوع: موسيقى لبنانية.
سنوات العمل: 1992 - حتى الآن.
الاخوة: عاطف، رانيا.
ولدت كاتيا حرب يوم 22 نوفمبر 1976 في بيروت عاصمة لبنان. لعائلة متدنية وكانت تنوي بأن تصبح راهبة قبيل دخولها مجال الفن إلا أن الظروف عاكستها. شقيقها عاطف حرب، كان مدير اعمالها في فترة من الفترات وشقيقتها رانيا أيضا راهبة.
بدأت مسيرتها الغنائية عبر برنامج (ستوديو الفن - موسم 1992-1993) وقد شاركها حينها في نفس الدورة كل من المطربين ديانا حداد، كلوديا الشمالي، اليسا، وائل الكفوري، جوانا ملاح، معين شريف وكاتيا فرح، وبعد البرنامج انطلقت كاتيا حرب في إصدار أغاني منفردة مثل (لو بتعدن)، وأصدرت ألبومات مشتركة مع أصوات غنائية صاعدة على غرار ألبوم (ربيع ميوزيك بوكس) و(نجوم ستوديو الفن- جزء 1) و(جديد النجوم 96) من إنتاج ميوزيك بوكس انترناشونال بعدها أصدرت ألبومات منفردة آخرها عام 2004 مع المنتجة فاتن برازي التي تولت إدارة أعمالها، إلى أن نشب خلاف بينهما بعد اتهام فاتن لها بالنصب والإحتيال متهمة فيها كاتيا بالتنصل من دفع مبالغ مالية قدرت بنحو 300 ألف دولار عندما دفعتها فاتن لمصلحة الفنانة حرب وهي تمثل بدل ألحان وكلمات واعلانات وسفر واقامة لكن القضية انتهت بربح كاتيا الدعوة القضائية على فاتن.
وفي قمة نجاحها ابتعدت عن الساحة الفنية عام 2005 لتنصرف الى دراسة اللاهوت في جامعة الكسليك التابعة للرهبانية المارونية وتفرغت لتؤدي رسالة انسانية تتمثل في مساعدة العجزة واليتامى والمحتاجين وابتعدت عن الأضواء، وبعد انقطاع عن الفن دام لمدة 7 سنوات، قررت كاتيا العودة إلى مجال الغناء بداية من 2012 حيث أصدرت ألبوم دينيا بعنوان (نجمة غريبة).
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Instagram: instagram.com/harbkatia

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف