الرئيسية بيلا حديد وكيندال جينر ”مختلفتان” بإطلالات Miu Miu

بيلا حديد وكيندال جينر ”مختلفتان” بإطلالات Miu Miu


 شاركت عارضة الأزياء العالمية “بيلا حديد” وصديقتها المقرّبة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء “كيندال جينر” في أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور مؤخراً، وعرضت النجمتان أزياء علامة Miu Miu‎ الإيطالية، علماً بأنّ علامة Miu Miu مملوكة بالكامل من برادا بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وأظهرت بيلا ولاءها الكامل لعلامة كريستيان ديور الفرنسية كونها سفيرة الماركة، حيث حضرت عرض الأزياء وهي تحمل حقيبة ديور، علماً بأنّها أطلقت مؤخراً حملة ترويجية لأجدد أنواع المسكارة المنتجة من قِبلهم.
أمّا عن إطلالتها، فقد أبهرت بيلا الحضور عبر ارتدائها فستاناً حريريّاً باللون المشمشي من علامة Miu Miu نفسها تميّز بوجود فتحة تصل لأعلى فخذها الأيسر، بينما لبست فوقه جاكيتاً قصيراً مصنوعاً من الفرو بلون الأوف وايت، وأكملت إطلالتها بوضع حزام عريض باللون الخمري وانتعلت معهم كعباً عالياً أصفرَ مكشوفاً غلب عليه طابع السبعينيات، كما أنها اعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية ذات الخصلات المموجة.

واختلفت إطلالة صديقتها كيندال جينر عن إطلالتها واتّسمت أكثر بالغرابة، حيث ارتدت فستاناً مخططاً عرضيّاً بألوان الأزرق الفاتح والأبيض، أمّا من الأعلى فقد بدا الفستان وكأنه مقصوصٌ من قطعة أزياء أخرى، لأنّ نوعية قماشه وألوانه مختلفة، فمن الأعلى لونه أسود ومزيّن بطبعات صفراء ومصنوعٌ من مادّة الشيفون.
يُشار إلى أنّ كيندال قد وصلت إلى الاحتفال مرتديةً بليزر أسود بتصميم الزيك زاك من الأمام، ووضعت على عنقها منديلاً باللون الخمري أضفى عليها أناقة وجاذبية إضافية بينما وضعت نظارات شمس ذات عدسات صغيرة جدّاً.