فينوس لوكس - Venus Lux

الأقسام

فينوس لوكس (Venus Lux)،  ممثلة ومخرجة ومنتجة بورنوجرافية شيميل امريكية، من مواليد يوم 10 اكتوبر 1990 في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة فينوس لوكس.
نبذة عن قصة حياة فينوس لوكس.
قصة حياة فينوس لوكس.
اعمال فينوس لوكس.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: فينوس لوكس.
الاسم بالانجليزية: Venus Lux.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: صينية ومونجولية.
العرق: آسيا.
الخصائص الفيزيائية: عيون البني، شعر أسود.
الطول: 174 سم.
تاريخ الميلاد: 10 اكتوبر 1990.
البرج الفلكي: برج الميزان.
مكان الميلاد: سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة، مخرجة، منتجة.
النوع: ممثلة بورنوجرافية شيميل.
الحالة الاجتماعية: شيميل.
فينوس لوكس (Venus Lux) ممثلة ومخرجة ومنتجة بورنوجرافية شيميل امريكية اتولدت يوم 10 اكتوبر 1990 فى مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الامريكية ، وأسرتها من اصول صينية و مونجولية .
ولدت لوكس وترعرعت في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا وهي من أصل صيني ومنغولي. كانت طفلة فقط. عملت كمرافقة، متجرد، و نادل قبل لها مهنة الاباحية.
مهنة
دخلت لوكس صناعة السينما الكبار في عام 2012 بعد تلقي بريد إلكتروني من Kink.com الكشاف المواهب. وكان المشهد الأول مع كايلي هيلتون ل tspussyhunter.com. عندما اختارت أول مرة اسمها، أشار فينوس إلى الكوكب الحاكم للبرا، بينما كانت لوكس قصيرة للرفاهية. بدأت في وقت لاحق للنظر في اسمها الأصلي معنى أن يكون "قليلا مبتذل" وقرر تغييره. هو / هي / هي الآن تقول أن اسمها اسم اللاتينية / اليونانية عن الحب والإضاءة.
مشاريع أخرى
يمتلك لوكس استوديو يسمى فينوس لوكس إنتيرتينمنت. في ديسمبر 2014، وقعت صفقة توزيع حصرية لمدة ثلاث سنوات مع توزيع نبض. في عام 2012، بدأت كتابة عمود بعنوان "فينوس ريزينج". جمعت بعض تلك الأعمدة في كتاب بعنوان فينوس لوكس دياريز، الذي صدر في مارس 2015. في أكتوبر 2015، أطلقت مجلة ترانسغلوبال.  في عام 2016، أسس فينوس لوكس شبكة سيرين و تيسي فيتيشيس الموقع، وكلاهما أطلقت في فصل الربيع. هي واردة في تتمة من الفيلم الوثائقي بعد بورن إندز بعنوان أفتر بورن إندس 2.
الحياة الشخصية
وفي آذار / مارس 2009، قررت لوكس الانتقال من الذكور إلى الإناث. بدأت من خلال خلع الملابس لبضعة أسابيع قبل الخضوع للعلاج بالهرمونات البديلة وجراحة تكبير الثدي. وهي نصف صم على أذنها اليمنى.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Twitter: twitter.com/venuslux
Official website: www.venus-lux.com
Email: bookvenuslux@gmail.com

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف