4 أمور عليك الحذر منها خلال فترة الحمل


 لا يقتصر الأمر على السوشي وطبق الكبة النية الشهي، فخلال الحمل عليك الانتباه للكثير من الأمور التي ستساعدك في تخطي العديد من المصاعب خلال هذه الفترة.، ومنها:
الابتعاد التام عن صبغ الشعر بالمنتجات الكيماوية غير الطبيعية، فامتصاص فروة الرأس لهذه المواد قادر على إلحاق الأذى بجنينك، لذا ينصح الأخصائيون باللجوء إلى الحناء الطبيعية أو الصبغات الخالية من المواد الكيميائية الضارة.
الابتعاد عن أدوية تخفيف الألم، الأمر الذي يعد صعبا على البعض ممن اعتدن على هذه الأدوية لتخفيف الصداع على سبيل المثال. إلجئي إلى جلسات الاسترخاء والابتعاد عن الأضواء والأجهزة الالكترونية والضجيج كمحاولة طبيعية لتخفيف الصداع أو أي نوع من الضغوط دون الحاجة إلى أي من المهدئات التي ستؤذي طفلك دون شك.
الابتعاد عن ألوان الأظافر الدائمة أو المركبة كالجيل أو الأكريليك، فهي أيضا تعرضك لكم هائل من المواد الكيماوية التي ستتغلغل إلى داخل جسمك حال ملامستها جلدك وقد تصيب طفلك بالضرر.
الابتعاد عن المنظفات أو المبيدات الكيميائية الضارة كتلك التي تحتوي على الكلور أو غيرها من المواد ذات الرائحة النفاذة سريعة الانتشار، فتلك المواد قد تؤذيك أنت قبل طفلك لذا يفضل الابتعاد عنها أو الحرص على وجود نطام تهوية جيد لضمان دخول الهواء النقي الذي يخفف حتما من هذه الروائح والأبخرة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف