4 أكاذيب عن الزواج توقفي عن إقناع نفسك بها!


 الزواج هو مرحلة مهمة في حياة الإنسان وهو نقطة تحول جذرية في حياة كلا الرجل والمرأة الفردية الى الحياة الثنائية ومرحلة تكوين عائلة.
وكلّ من يدخل القفص الذهبي هذا يدرك أنّ الأمور تختلف نوعًا ما عمّا يعتقده المرء قبل بلوغ هذه المرحلة. وأحيانًا كثيرة يحاول كل منهما اقناع نفسه ببعض الأمور التي لا أساس لها من الصحة. واكثر المعتقدات الخاطئة عن الزواج والاكاذيب التي يحاول الثنائي الإقتناع بها:
*زواجي سيكون دائمًا بأفضل حالاته: اذا كنت مقتنعة بهذه المقولة فعلًا فيجب أن تعلمي أن الواقع مختلف عن ذلك تمامًا لأنكما ستجتازان الكثير من العقبات والصعاب في مسيرتكما ولن تكون الأمور دائمًا وردية كما تعتقدين ام كما تحاولين اقناع نفسك.
*الحب يزول وزوجي سيتغير ايضًا: تظن الكثيرات أن الحب بعد الزواج لن يدوم طويلًا وستصبح العلاقة باردة بين الثنائي وكلاهما سيتغير. صحيح أن ذلك قد يحدث في بعض الحالات الا أن زوال الحب ليس شرطًا بعد مرور سنوات على الإرتباط اذا علمتما كيف تحافظان معًا عليه.
*تزوجت الشخص الخطأ: عندما ترين أن علاقتكما بدأت تسودها المشكلات لا تهربي من هذه الأخيرة بإقناع نفسك أنك تزوجت الرجل الخطأ بل ابدأي بإيجاد حلول واقعية لهذه المشكلات.
*للأطفال الأولوية في حياتنا: صحيح أنكما يجب أن تكرسا حياتكما لأطفالكما لكن من دون أن تنسي أنت ام هو أن كل منكما بحاجة الى الآخر أيضًا.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف