أفضل 5 أنواع كريمات أساس مناسبة للبشرة الحساسة أفضل 5 أنواع كريمات أساس مناسبة للبشرة الحساسة


 اختيار درجة كريم الأساس المناسب للبشرة يكون صعبًا إلى حد ما، لكن إيجاد الكريم الأفضل والمناسب للبشرة الحساسة يعد من المهام الأكثر صعوبة، حيث إن الاختيار غير المناسب يمكن أن يؤدّي إلى احمرار وتهيج البشرة.
لذلك، من المهم جدًا اختيار كريم الأساس بعناية ليناسب بشرتك الحساسة ولتفادي أي مشاكل قد تنتج عن الاختيار الخاطئ.
ولاهتمامنا بكِ، جلبنا لكِ من مجلة “إن ستايل” مجموعة من أفضل كريمات الأساس لبشرتك الحساسة لتختاري منها ما يعجبك:
“بلرينغ موس كامو فاونديشن” من “ديرمابليند”
ذلك النوع من “ديرمابليند” سيحل مشكلة توسع المسام ويناسب بشرتك الحساسة، فتركيبته الخالية من الزيوت مثالية لبشرتك، وستجدينه متوفرًا بالعديد من الدرجات، كما أنه مُجرب من قِبل خبراء الجلدية فلا تقلقي من استخدامه.
“توتال كفر كريم فاونديشن” من “كفر إف إكس”
ذلك الكريم رائع لأنه غني بمضادات الأكسدة. كما أن تركيبته خالية من الزيوت المعدنية، العطور، التلك، البارابين والغلوتين، وبذلك لن تتضرر بشرتك الحساسة.
“كلاي ستيك فاونديشن” من “تارت”
يتميز “كلاي ستيك فاونديشن” بأنه يعمل على توازن البشرة، وثباته الطويل، وتغطيته المتوسطة التي تجعل بشرتك متألقة، كما أنه يتميز بتركيبة نباتية خالية من التلك، الغلوتين، الكبريتات والبارابين.
“هيدرو بووست هايدريتينغ تينت” من “نيتروجينا”
اعتماد هذا الكريم على حمض اليالورونيك في تركيبته، تحافظ على رطوبة البشرة إضافة إلى تغطيته العيوب، كما أنه يخلو من الزيوت، وغير زؤاني (لا يسد المسام) وبالتالي لن تقلقي من ظهور الرؤوس السوداء.
“أوريجينال فاونديشن برود سبيكتروم إس بي إف 15” من “بير مينيرالز”
بودرة كريم الأساس السائبة من “بير مينيرالز” رائعة، حيث تحتوي على 5 مكونات معدنية، وتوفر تغطية مناسبة تستمر طوال اليوم، كما تحتوي على عامل حماية من الشمس “إس بي إف 15”.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف