الرئيسية فيديو - منتجة تنشر تسجيلات صوتية تقلب موازين خلافها مع أحلام!

فيديو - منتجة تنشر تسجيلات صوتية تقلب موازين خلافها مع أحلام!



يبدو أن الخلاف بين أحلام ومنتجة حفلات مسرح الأوليمبيا بباريس صفاء عايشي لم ينته بعد، حيث ردت الأخيرة على ادعاءات الرئيس التنفيذي لشركة "لؤلؤة الفن" أحمد ناقرو والذي فوضته أحلام للردّ على اتهام عايشي من خلال برنامج "عرب وود" وهي التصريحات التي رفضتها الأخيرة، وخرجت لتكذبها بالإفراج عن تسجيلات صوتية لأحلام غيّرت موازين القضية. 
فقد أكد ناقرو أن التعاقد المبرم كان بينه وبين المنتجة ولا صالح لأحلام ولا زوجها به، وهو ما نفته صفاء بالمستندات خلال لقائها الثاني فى برنامج "عرب وود" المعروض على شاشتي "روتانا"  و"lbc"، مؤكدة أن التعاقد تم مع زوج أحلام مبارك الهاجري، مضيفة أنه "حسب ما ذكر في التعاقد فإنّ ناقرو والهاجري هما وكيلا أعمال أحلام فكيف يصبحان منتجين؟". كما لفتت إلى أنّ النسبة التي تم الاتفاق عليها كانت على الأرباح وليس الإنتاج.
أما بخصوص طرح صفاء للتذاكر في السوق السوداء حسب تصريحات ناقرو، أكّدت أنها كانت بطاقات ودعوات طلبتها أحلام ولديها ما يثبت ذلك. 

وفي السياق نفسه، أبدت عايشي اندهاشها مما قاله ناقرو حول عدم حصول أحلام على مستحقاتها من هذا الحفل، لافتة الى أنه تم عقد أكثر من جلسة لإنهاء حقوق أحلام، والتقى محامو الطرفين لهذا الغرض.