احلام وزوجها في رحلة استجمام في إيطاليا

الأقسام


 إنتشر عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات “إنستقرام” فيديو للفنّانة احلام وزوجها مبارك الهاجري وهما في رحلة إستجمام في إيطاليا، وشاركت احلام جمهورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق “سناب شات” لقطات من هذه الرّحلة التي تستمتع فيها.
وبهذا الفيديو تكون الفنّانة الإمارتيّة قد نفت كلّ الأخبار التي قالت أنّها ستنفصل عن زوجها بعد الأزمة الأخيرة بين قطر وبعض الدّول، حيث يقضيان أجمل أوقاتهما مع بعضهما ونقلت الأجواء الإيجابيّة التي تعيشها إلى محبّيها ومتابعيها، وقد نال المقطع المصوّر أكثر من 26 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة على نشره. وتساءل البعض إذا ما كان قصدها الردّ بهذا المقطع على البلبلة التي حدثت في الآونة الأخيرة خصوصاً الأخبار التي قالت أنّه تمّ ترحيلها من دولة الإمارات، وبالتالي استفزاز كلّ من شمت بها.
لكن وبحسب بعض المصادر، كانت قد أكّدت الشامسي التي قيل أنّها قد تعيش في لندن، أنّ الحديث عن ترحيلها مع عائلتها من الإمارات ليس سوى إشاعات كما أنّ مدير أعمال الهاجري قد كشف أنّهما يعيشان في قطر وهما يزوران الإمارات دائماً، ونفى بدوره قرار التّرحيل الذي انتشر مؤخراً خصوصاً بعد منشور مبارك عبر “إنستقرام”. وما زال الجمهور ينتظر تصريح من الفنّانة المعنية لإيقاف الكثير من التساؤلات والإشاعات التي تحوم حولها، لكنّها على ما يبدو ترفض التّحدث حالياً بهذا الخصوص.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف