حقيقة توقيف أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات

الأقسام


 أحالت سلطات الأمن اللبناينة، المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما فى مطار بيروت، اليوم الأحد، للاشتباه  في حيازتهما  كمية من مخدر “الكوكاين” في علبة المكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.
ورغم عدم تأكيد الخبر حتى الآن، إلا أن تقارير لبنانية، أشارت إلى أن أصالة قد تم التحفظ عليها من قبل السلطات لحيازتها مخدر الكوكايين، والذي عثر عليه فى شنطة المكياج الخاصة بها بعد أن تم تفتيشها فى مطار بيروت، مؤكدة أنها تخضع لفحوصات طبيبة بعد حادثة التوقيف.
ووفقا لما تردد، فإن أصالة أنكرت معرفتها بوجود هذه المخدرات.
ونقلت تقارير لبنانية عن مصدر أمني، قوله إن أصالة سوف تخضع لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة جرامين من مادة الكوكايين، ويقرر المدعي العام ما إذا كان سيتم توقيف اصالة او اخلاء سبيلها.
وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن توقيف أصالة عمل كيدي من قبل سلطات الأمن في مطار بيروت التي تخضع لحزب الله، حيث أن الفنانة السورية أصالة تعد من أبرز معارضي نظام الأسد في دمشق.
وأصالة التي لم تسلم زياراتها المتعددة إلى لبنان من الجدل، تحوّلت إلى حديث لوسائل الإعلام في هذه الليلة، في انتظار نتائج التحقيق.
يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان، جاء تلبية لدعوة شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة الماضي في أحد الفنادق البيروتية.
وتعد أصالة (48 عاما)، من أشهر فنانات الوطن العربي ولها جماهيرية واسعة، وهي ابنة الفنان السوري الراحل مصطفى نصري.
واشتهرت منذ بداية الاحتجاجات في سوريا بمواقفها المعارضة للرئيس السوري بشار الأسد وغادرت البلاد على إثرها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف