بيلا حديد ترّوج لهذه العلامة من مستحضرات التجميل.. صور


 للمرة الأولى، تروّج عارضة الأزياء بيلا حديد لأهم ماركات المكياج “نارس” NARS، وبالأخص لأحمر الشفاه غير اللامع الذي يدوم طوال النهار، كما تستعد بيلا لحملة خريف 2017، إذ ستروّج مجددا لنوع جديد من أحمر الشفاه السائل، الذي يتوقع أن يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء.
وقد وصف أحد العاملين في حقل التصوير بيلا حديد  بأنها نموذج العارضة التي تبث الحياة في المنتج وتعطيه هوية، ذلك لأن تجانس العارضة مع المنتج الذي تقوم بترويجه يعد أمراً مهماً جدًا، وأضاف  قائلاً: “أحب التقاط الصور لبيلا، فلديها نظرة قوية جدًا وأعتقد أن هذه النظرة مناسبة جدًا للتعبير عن منتجات تجميل جريئة”.
وفي مقابلة معها كشفت عارضة الأزياء حديد عن روتينها اليومي للعناية بالبشرة، وما هو مستحضر التجميل الذي لا تترك المنزل من دونه، موضحة أن أهم خطوة بالنسبة لها، تتمثل في تنظيف وجهها جيداً في الصباح، ومن  ثم استعمال قناع لمزيد من التنظيف وبعد ذلك تضع الكريم المغذي.
وأشارت إلى أن أكثر ما تحبه في المكياج هو كريم الأساس، الذي يضفي نعومة وإشراقاً على الجلد، بالإضافة إلى الألوان غير العادية لظل العيون. أما مستحضر التجميل الذي تحتفظ به دومًا في حقيبتها فهو ملمع الشفاه.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف