الرئيسية علاقة ”سيينا ميلر” بـ”براد بيت” تتحول من السرية إلى العلن.. صور

علاقة ”سيينا ميلر” بـ”براد بيت” تتحول من السرية إلى العلن.. صور


 رغم النفي المتكرر من قبل الممثلة البريطانية سيينا ميلر،  شائعات تفيد أنها على علاقة رومانسية سريّة مع الممثل الأمريكي براد بيت، تزايدت التكهنات عن تقارب النجمين بعد ظهورهما خلال حفل فاخر في مهرجان “غلاستونبري” للموسيقى في عطلة نهاية الأسبوع.
ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت سيينا وبراد من بين المشاهير المدعوين لحفل عطلة الموسيقى بمدينة سَمَرْسِت في المملكة المتحدة، لكن وفقًا للصحيفة كان النجمان بصحبة بعضهما أكثر من اللازم.
كما شوهد النجمان يمسكان أيدي بعضهما البعض ويتبادلان اللمسات الناعمة أثناء الاحتفال مع برادلي كوبر، ونويل غالاغر، في الساعات الأولى من يوم السبت.
والتقى براد بسيلينا في الساعة 3 صباحًا في منطقة رابت هول بالمهرجان، حيث لفتا أنظار المتفرجين بتقاربهما من بعضهما البعض.
وقال مصدر مُطّلع: “لم يستطع براد وسيينا ترك أيدي بعضهما البعض أو التوقف عن ملامسة بعضهما البعض في كل فرصة، لقد كان الانجذاب ملحوظًا بينهما جدًا”.
وأضاف أن “براد الذي كان حريصًا على التصرف بحذر وسط جموع المهرجان العالمي الشهير، بدا سعيدًا جدًا للقاء سيينا، موضحًا: “بدا أنهما حريصان على الابتعاد عن أعين المتطفلين واتجها مع الأصدقاء لمنطقة رابت هول، وهو مكان تحت الأرض، لكنّهما اضطرا للمغادرة بعد 5 دقائق لأن المكان كان على وشك الإغلاق، ثم غادر برادلي كوبر، وعادت سيينا وبراد إلى مكانهما الخاص في وينيبيغو”.
وقال شاهد آخر: “بدا براد وسيينا مقربين إلى بعضهما جدًا، لم أستطع تصديق ذلك، فقد كانا يتبادلان القبل في الحفل الفاخر برابت هول”.
وفي أبريل، انتقدت سيينا التقارير التي وصفتها بـ”السخيفة” التي زعمت أنها شوهدت تتغازل مع براد، الذي كان يمر بتجربة الطلاق المؤلمة من أنجلينا جولي.
وفي مقابلة، صرحت النجمة البريطانية سيينا (35 عامًا) أنها لن ترد على الشائعات، بعد أيام من ظهور ادعاء بأن الثنائي استمتع بعشاء رومانسي في لوس انجلوس.
وقالت سيينا إن “التكهنات بمواعدتها لبراد متوقعة، حيث إن شركته هي المنتجة لفيلمها الجديد “ذا لوست سيتي أوف زي”، كما أن ذلك يأتي بعد أن واعدت جود لو الذي شارك معها في فيلم “ألفي”، والذهاب في عدة لقاءات غرامية مع دانيل كريغ الذي شارك في فيلم “لاير كيك”.
وذُكر أن سيينا وبراد كانا يتغازلان بعد حضور العرض الأول لفيلم “ذا لوست سيتي اوف زي” في لوس أنجلوس بشكل منفصل، لكن ذُكر أيضًا أن الثنائي تقربا من بعضهما البعض أثناء تناول العشاء بعد العرض الأول.
كما أفاد شهود العيان أن براد الذي تقوم شركته “بلان بي” بإنتاج الفيلم، كان يغازل سيينا بوضوح وسط حضور حوالي 25 شخصا، حيث قال أحد المصادر: “إنهما كانا سعيدان بصحبة بعضهما البعض جدًا، وظلا يتحدثان طوال الليل”.
وادعى مصدر أن براد الذي يمر بمرحلة ما بعد طلاق أنجلينا جولي؛ كان سعيدًا جدًا، ومعنوياته مرتفعة للمرة الأولى منذ شهور.
وأثناء العرض الأول لفيلم “ذا لوست سيتي أوف زي”، اضطرت سيينا لنفي وجود علاقة بينها وبين براد، الذي كان لا يزال متزوجًا حينها، ووصفت الشائعات بأنها “مجنونة”، وقالت: “أنا لم أقرأ الكثير عن تلك الشائعات، والحقيقة هي أن براد بيت ينتج الفيلم بالفعل ولكني لم أره، حيث لم يكن موجودًا بموقع التصوير، فانا لم ألتقِ به سوى مرتين برغم إنه منتج الفيلم”.
كما شوهدت العارضة إيلي ماكفرسون وهي تتقرب أيضًا إلى النجم براد بيت في لقاء مؤخرًا بهوليوود.
وقال مصدر: “بدا الاثنان مقربين جدًا وكأنهما في موعد غرامي، حيث كانت تلمس ذراعه وتحرك شعرها فوق كتفها، وكان هناك الكثير من التغازل، كما بدا على براد الاستمتاع بصحبة العارضة أثناء التقائهما في ملهي ليلي بلوس أنجلوس”.
وأضاف: “كان براد يضحك على كل ما تقوله ويقترب منها أكثر من اللازم”.
والتقى الثنائي لأول مرة في مسلسل “فريندز” في عام 1999، عندما كان براد متزوجًا من جنيفر أنيستون التي مثلت في المسلسل الكوميدي.
وظهرت التقارير بشأن لقاء الثنائي بعد أسابيع قليلة من انفصال إيلي عن زوجها جيفري سوفر تاجر العقارات المليونير.