جانيت جاكسون تحضر أولى جلسات طلاقها من المليونير القطري وسام المانع.. صور

الأقسام


 حضرت الفنانة “جانيت جاكسون” أولى جلسات طلاقها من المليونير القطري وسام المانع في المحكمة العليا في العاصمة البريطانية لندن.
وتزوجت شقيقة نجم البوب مايكل جاكسون، من رجل الأعمال القطري في العام 2012، قبل إنجاب ابنهما عيسى في 3 يناير/ كانون الثاني، ولكنها انفصلت عنه بعد أشهر من ولادة طفلها الأول.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ابتعدت الفنانة عن الأضواء وأجّلت جولتها العالمية “أن بريكابل” في العام الماضي بسبب رضاها عن الزواج والحياة الهادئة معه، لكن يبدو أن هذا التناغم قد اختفى، حيث بدا الزوجان مختلفين تماماً أثناء خروجهما من المحكمة اليوم.

وكان وسام المناع يبدو حزيناً وحيداً أثناء خروجه من باب جانبي للمحكمة، بينما بدت جانيت متفائلة أثناء خروجها من المبنى مع الوفد المرافق لها الذي شمل شقيقها راندي ومساعدها وفريقها القانوني.
وفي مقطع فيديو نُشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الشهر الماضي، أكدت جانيت رسميًا انفصالها عن زوجها، وقالت “أنا أريد أن أصارحكم يا رفاق، نعم لقد انفصلت عن زوجي، ونحن في المحكمة والبقية في يد الله”.

ووفقاً لتقارير كانت شائعة عن انفصال الثنائي بعد أيام من ولادة ابنهما، شوهدت الفنانة وهي لا ترتدي خاتم الزواج، ولكن تم تكذيب هذه الشائعات في ذلك الوقت.
وفي طلاقها من زوجها الثاني رينيه إليزوندو، ادعى الراقص المكسيكي “رينيه” أنها كانت تعاني من جنون الارتياب حيث تظاهر الزوجان بأنهما صديقان طوال زواجهما لأنها أرادت تجنب الأضواء.

من جانبها زعمت جاكسون أن زواجهما قد دُمر بسبب إدمان زوجها للعقاقير الطبية.
وفي مقابلة بعد انتهاء زواجها الثاني، قالت المغنية إنها قد تكون “غير محظوظة” في الحب،  مضيفة “اعتقدت أنني سيئة الحظ، وربما ليس مقدراً لي الزواج، وربما يكون فشله خطيئتي”.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف