الرئيسية هذه المستحضرات التجميلية تفضلها النجمات

هذه المستحضرات التجميلية تفضلها النجمات


 رغم أن معظم النجمات العالميات يلجأن إلى استخدام مستحضرات التجميل من مختلف الماركات العالمية، من أجل المحافظة على بشرتهن وجمالهن، إلا أنهن يفضلن  تحديداً بعض منتجات التجميل، إذ يجدن أنها الأفضل.
فيكتوريا بيكهام
تفضّل بيكهام منتجات العناية بالبشرة من دكتور لانسر DR LANCER، وخاصة منتجات الترطيب التي تعمل على مكافحة علامات الشيخوخة، وهو ما يبرّر سر جمال بشرتها، بالإضافة بالطبع إلى السلمون الذي تتناوله كل يوم، والتي سبق أن صرّحت في العام الماضي بأنه السر الذي يقف وراء جمال بشرتها الدائم.
كريسي تيغن
المنتج المفضّل للنجمة تيغن هو LA MER THE CONCENTRATE، وخاصة أنه ساعدها في القضاء على علامات التمدد التي ظهرت على جسدها بعد الحمل، وهي العلامات التي تعاني منها عائلتها، وسبق أن نشرت عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بعد الحمل، بدت خلالها علامات التمدد واضحة على فخذيها، وهي العلامات التي استطاعت التخلص منها بفضل هذا المنتج.
جيجي حديد
تفضّل النجمة العالمية حديد منتج العناية وتغذية الشفاه CHANEL HYDRA BEAUTY NOURISHING LIP CARE الذي تراه مثاليا لمنع جفاف الشفاه، وسبق أن عبّرت عن إعجابها به عبر حسابها في إنستغرام، حيث كتبت “هذا هو منتجي المفضل في كل الأوقات”،كما صرحت لاحقاً أنها  تفضل سماكته ورائحته، وهو واحد من منتجات التجميل الذي يمكن أن أنفق أموالي عليه.
إيما واتسون
MV ROSE SOOTHING & OROTECTIVE MOISTURISER، هو المنتج المفضل للنجمة واتسون، التي تملك بشرة لا تشوبها شائبة، والتي تفضّل استخدام المنتجات العضوية، وسبق أن أعلنت عبر حسابها على إنستغرام، أن بشرتها حسّاسة بشكل لا يُصدّق، لذا فإنها تفضّل استخدام هذا المرطب الذي يجمع بين الترطيب والروائح العطرية من الورود بشكل مميّز.
سارة جيسيكا باركر
النجمة العالمية باركر فتفضّل قلم العيون LAURA MERCIER CAVIAR STICK EYE COLOUR الذي يوفّر لها مظهر العيون المدخنة بشكل مثالي، وسبق أن صرحت عبرصفحتها في إنستغرام أنها تستعمله بشكل يومي تقريًبا، واصفة إياه بـ”الآمن وسهل الاستخدام”.