مها صبري: لا أشجع الخيانة الزوجية في ”طاقة نور” ولكنها الحقيقة

الأقسام


 أكدت الفنانة مها صبري، أنها لا تقصد إطلاقاً ما ردده البعض بأنها تشجع الخيانة الزوجية، بعد تقديمها لشخصية “سامية”، الزوجة الخائنة في مسلسل “طاقة نور”.
وقالت مها في تصريحات صحفية: بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصية سامية بين جمهور المسلسل، فوجئت بالبعض يردد أنني أشجع الخيانة الزوجية، متناسياً أن هذا مجرد تمثيل، وأن مها تختلف تماماً عن سامية، ولا تمت لها بصلة، وكل ما حدث مجرد تمثيل أمام الكاميرا فقط.
وأضافت: مع كامل احترامي للجميع، إلا أن شخصية “سامية” الخائنة، موجودة في المجتمع والكل يعلم ذلك، وإلقاء الضوء عليها ليس عيباً، وإنما العيب هو أن نتجاهلها ولا نحذر الناس منها، معربة عن سعادتها الكبيرة تجاه تقبل الجمهور للشخصية وتفاعله معها، لدرجة أن البعض يقابلها في الشارع ويسألها عن شعبان – حسب قولها- .
وأشارت مها إلى أن شخصية سامية هي الأهم والأجرأ في حياتها الفنية، مؤكدة أنها كانت خائفة من رد فعل الجمهور على الشخصية، ولكن مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز كان يؤازرها ويقف خلفها، ويساعدها على خروج الشخصية بهذا الشكل.
مسلسل “طاقة نور”، يعرض حصرياً على قنوات النهار، وهو من تأليف حسان دهشان ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، أشرف مصيلحي، وليد فواز، ومها صبري.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف