منة فضالي انتظروا آخر مفاجآت “سلسال الدم”

الأقسام


صرحت الفنانة منَّة فضالي أنها سعدت كثيرًا بتكريمها في مهرجان عالم فنون اليوم المنعقد في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة موضحة أن تكريمها عن دورها في مسلسل “سلسال الدم” أثلج صدرها خاصة أنه من ضمن الدراما الصعيدية التي نجحت في الدراما العربية وأثرت في الجمهور مشيرة أنها تنتظر عرض الجزء الأخير في شهر رمضان خاصة أنه يحمل مفاجآت عديدة في شخصيات العمل .
وأكدت أن “سلسال الدم” هو محطة مهمة في حياتها مثل مجموعة من الأعمال التي تعتز بها منها “سكة الهلالي” ، “الليل وآخره” ،، “ياورد مين يشتريك” ، “الأكسلانس” ،مشيرة إلى أنها سعدت كثيرًا بتهنئة صديقاتها من الفنانات لحصولها على التكريم منهم لقاء سويدان وروجينا .
من ناحية أخرى قالت منه فضالي إن كل نجاح تحققه تهديه لوالدتها التي ساندتها منذ بدايتها وكانت تساندها دائمًا في كل شيء من أجل تحقيق النجاح.

وعن فيلم “براءة ريا وسكينة” قالت إنها بالفعل متحمسة لهذا الفيلم الذي سيكون مفاجأة للجمهور موضحة أن الفيلم جديد في أنه يحمل معلومات جديدة تؤكد براءة ريا وسكينة من الجرائم التي اتهما فيها مشيرة أنها سعيدة بردود فعل المشاهدين تجاه مسلسل بيت “السلايف” المسلسل الذي ناقش مجموعة من المشكلات التي تتعرض لها المرأة في حياتها بشكل عام سواء علاقتها مع عائلتها أو مع زوجها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]