نصرة الحربي ترد على كارهيها

الأقسام


نشرت الإعلامية نصرة الحربي عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو مصور وجهت من خلاله الشكر لكل شخص اطمئن على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث مروري.
وقالت “نصرة”، في الفيديو: “شكرًا لكل الناس اللي اتصلت واطمنت، كنت نايمة من أول ما وصلت الرياض وصحيت لاقيت الدنيا مقلوبة تعليقات سلبية ومسيئة وكلام غير اخلاقي اضافة الى تعليقات ايجابية وانا انسانة مؤمنة كثيرا بالله عز وجل وربي نجاني هل مرة بس الموت قريب”.
وأضافت: “أنا مو مصدومة من تعليقات البعض المسيئة ولا الجارحة ولا من قساوة قلوب الناس ولا الافتاءات لأن كل شخص يفتي على كيفه حمدالله أن لهذا الكون رب يطلع على النوايا ربنا عز وجل وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.. إنما الأعمال بالنيات ومهما بلغ الانسان من ثقافة وعلم لن يستطيع معرفة نية شخص آخر”.
وتابعت: “البعض فسرها بأني مصابة بحالة اكتئاب والبعض آخر بأن عندي نية للانتحار، أقول لا لأن ما بفكر بالانتحار لأن ما بحب أروح الأخرة وأقابل ربي وهو زعلان مني، يمكن ناس تشوفني أحط أغاني وأعمل شوية ذنوب ومعاصي لكن هي ما تعرف علاقتي مع ربي”.
واختتمت الإعلامية نصرة الحربي قائلة: “عموما اللي ظلمني شكرا لأن رح أخذ منو حسنات كثير وربي رح يقص كل شخص قذفني وشكر لكل شخص خاف علي ونصحني بطريقة مهذبة والدنيا لسا بخير وانا حبيت شاركم لحظة تعرضي للحادث”.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]