رنا سماحة سعيدة بنجاح “كوميديا البؤساء”

الأقسام


أعربت الفنانة الشابة رنا سماحة عن سعادتها البالغة بنجاح مسرحية “كوميديا البؤساء”، التى تختتم موسم عرضها اليوم الأحد على مسرح ميامى، التابع للبيت الفنى للمسرح.
وأضافت “رنا” : “الحمد لله ردود الأفعال حول المسرحية أبهرتنى، وطوال الموسم شرفنى نخبة كبيرة من نجوم الفن والشخصيات العامة بحضورهم العرض، وكان فى مقدمتهم الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.
وعن تقديم العرض مره أخرى، قالت: نعود لتقديم العرض من جديد على مسرح ميامي فى عيد الفطر المقبل، وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن الجمهور والنقاد.
“كوميديا البؤساء” عرض كوميدى غنائى استعراضى مأخوذ عن رواية “البؤساء” للكاتب الفرنسى الشهير فيكتور هوجو، نشرت لأول مرة عام 1862، وتم تقديمه بشكل مختلف عن النص الأصلى من خلال البحث عن نقاط مضيئة فى حياة البطل الذى تدور حوله الأحداث والمعاناة التى عيشها داخل السجن وبعد خروجه منه، فى إطار كوميدى مع الاحتفاظ بالسياق الدرامى له.
العرض من إنتاج المسرح الكوميدى برئاسة مديره الفنان أحمد السيد، ومن إخراج مروة رضوان، وأشعار أحمد حسن راؤول، واستعراضات رشا مجدي، ويشارك فى بطولته كل من رامى الطمباري، محمد عبده، عمرو كمال بدير، رانيا النجار، محمد حسن رمضان، محمود عزت، إيهاب الزناتي، مريم البحراوي، فرقة (بلاك تيما)، وفرقة استعراضية روسية.

يذكر أن “رنا” قامت مؤخرًا برفع دعوى قضائية ضد إحدى شركات الاتصالات التى قامت بتسريب أحدث البوماتها للأسواق بعمل أكواد لكل أغنيات الألبوم وطرحه للجمهور، وقد تم كل ذلك دون التعاقد معها أو حتى الحصول على تنازل منها عن الأداء الصوتى مما يعد قرصنة صريحة من الشركة واعتداء مباشر على كل حقوقها على حد قولها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]