الرئيسية سيلينا غوميز وهدى قطان تتصدران قائمة أكثر المشاهير ثراءً على إنستغرام

سيلينا غوميز وهدى قطان تتصدران قائمة أكثر المشاهير ثراءً على إنستغرام



 تتصدر كل من الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز ورائدة الأعمال والشريك المؤسس لإحدى ماركات التجميل الأسرع نمواً هدى قطان، قائمة المشاهير الأكثر طلباً على مواقع التواصل الاجتماعي التي فضلاً عن كونها أفضل مكان للترويج لصور السلفي، أصبحت الآن إحدى المنصات الجادة لتحقيق المكاسب والأرباح المادية.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن هاتين النجمتين هما خير دليل على أنه يمكنك تحويل وجودك على الإنترنت إلى عمل تجاري رابح تكسبين منه الملايين، وقد تم نشر أول قائمة للشخصيات الثرية على إنستغرام للمرة الأولى على الإطلاق، والتي ترتب أسماء المشاهير الذين حققوا أكبر ثروات حتى الآن في العام 2017، حيث حقق بعضهم مكاسب بلغت ما يصل إلى 425 ألف جنيه إسترليني.
وقد شملت القائمة التي ضمت المشاهير وبعض الشخصيات المؤثرة، أسماء النجوم الذين استثمروا بذكاء صورهم الشخصية على التطبيق وكسبوا الملايين من الأموال من جراء ذلك، فكانت النجمة غوميز وخبيرة التجميل قطان في صدارة قائمة المؤثرين.
ووفقاً لفريق الخبراء الذي أعد تلك القائمة، فإن منصة التواصل الاجتماعي الإنستغرام، ساعدت هؤلاء المشاهير على تجميع ثروة أكبر من أحلامهم، وذلك بسبب نشر الصور خلال ترويجهم  للمنتجات والماركات العالمية.
وقد شملت القائمة كلا من هدى قطان، وسيلينا غوميز، وكيم كاردشيان، وكريستيانو رونالدو، وكايلي جينر، وكندال جينر، وكلوي كاردشيان، وكورتني كاردشيان، وكارا ديفيلينج، وجيجي حديد ولبرون جيمس.