بسمة بوسيل تكشف حقيقة حملها بطفلها الثالث من تامر حسني!

الأقسام


تناقلت بعض المواقع الإجتماعية خبر حمل الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بطفلها الثالث من زوجها الفنان المصري تامر حسني، إلا أن الأخيرة خرجت عن صمتها ونفت كل ما يتم تداوله بخصوص حملها معتبرة أن الخبر مجرّد شائعات.

ونشرت المغربية بسمة بوسيل صورة حديثة لها عبر حسابها على موقه أنستقرام، تظهر فيها ببطن مسطح هذا ما يؤكد أن الأخيرة ليست حاملا ولا صحّة لما تم تداوله.
وانهالت التعليقات على صورة مصممة الأزياء بسمة بوسيل عبر انستقرام، حيث بدأ جمهورها يتسابق بالأسئلة عن عدم ظهور أي علامات حمل عليها على الرغم من الأقاويل التي انتشرت مؤخراً عن حملها الجديد. وهو الأمر الذي ردت عليه بسمة بشكل حاسم نافية تماماً أن تكون هذة الأخبار صحيحة، وكتبت تعليقاً على سؤال واحدة من جمهورها حول الأمر، وقالت :”ليس حقيقي”.
وتجدر الإشارة إلى أن بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي، اعتزلت التمثيل منذ زواجها من النجم المصري تامر حسني، وليهما طفلتين وهما: “تاليا وأمايا”، ويحرص كلاهما على إخفاء وجه ابنتيهما في كل الصور.
من ناحية أخرى، اتجهت بسمة بوسيل لعالم تصميم الأزياء كما أطلقت علامة تجارية خاصة بها تحمل اسمها على مجموعة من الزيوت والمنتوجات الطبيعية المصنوعة من زيت أركان.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف