تامر أمين يفتح النار على سما المصري

الأقسام


 مازالت الخلافات قائمة بين الإعلامي تامر أمين وسما المصري، بسبب تصريحاتها المستمرة عنه، فعند استضافة أي منهما في برامج تليفزيونية يوجها لبعضهما البعض اتهامات كثيرة.
وكانت سما المصري صرحت في حلقة سابقة للإعلامية بسمة وهبة من برنامجها “شيخ الحارة”، والمُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، بأنها ندمت على عدم مقاضاة تامر أمين بسبب إساءته لها في برنامجه “الحياة اليوم”، وأشارت إلى أنها تراجعت عن ذلك، ولكنها شعرت بالندم لعدم دخوله للسجن.
وحلّ تامر أمين ضيفا في في حلقة أمس الثلاثاء 20 يونيو الجاري من برنامج “شيخ الحارة”، من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، ليرد قائلا إن أصدقائه وجّهوا له نصيحة بعدم الرد على سما المصري، لعدم التدنّي لهذا المستوى، وأضاف أن الجمهور والمجتمع يعلمون في النهاية من هو تامر أمين، وأن سُمعته طيبة.
ونفى تامر أمين في برنامج “شيخ الحارة” ادعاءات سما المصري بأنه سهر معها في أماكن خارجية، مشيرا إلى أنه لا يمكن للجمهور أو المجتمع تصديق ذلك، خصوصا وأن هذه الأماكن موجودة بالفعل ويمكن أن تشهد على ذلك.
كما كذّب تامر أمين إدعاء سما المصري، حول إعطائه لها بطاقة دعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما نفته أيضا بسمة وهبة.
وأكدت بسمة وهبة مبرئة تامر أمين، بأنها تعلم أن القائمين على المهرجان هم من أرسلوا الدعوة لسما المصري، وأنها شاهدة على هذا.
وعن السر وراء هجومها المستمر عليه، قال تامر أمين إن سما المصري لا يعلم مهنتها تحديدا، وهناك كثيرون مثلها يفعلون ذلك من أجل نيل الشهرة، فهو يرى حضورها لمهرجان القاهرة السينمائي سُبة وفضيحة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف