أفكار سهلة لزفافك استلهميها من حفلات زفاف المشاهير



 منذ الطفولة تحلم كل فتاة بالعثور على فتى أحلامها وزفافها السعيد الخلاب المتميز، ولكن للأسف عندما يحين وقت الزفاف تعجز العديد من العرائس عن العثور على ما يميز زفافهن عن غيره، ولذلك جلبنا لك قائمة بـ 4 أفكار متميزة لزفافك مستوحاه من حفلات زفاف المشاهير.
من جدار الزهور في حفل زفاف “كيم كارداشيان” و “كاني ويست” إلى صور الزفاف داخل كشك التصوير، دائما ما تبدو حفلات زفاف المشاهير بمثابة منافسة بين النجوم الذين يسعون لجعل زفافهم أكثر تألقاً من غيره.
الجانب المشرق في هذا هو أنه من الممكن أن تستخدمي بعض الأفكار غير المكلفة المستوحاه من زفاف المشاهير في زفافكِ الخاص، ولمساعدتك على ذلك جلبنا لكِ بعض الأفكار السهل دمجها في حفل زفافك، والتي أوردتها مجلة “شي فايندز”.
آشلي تيسديل
أضافت نجمة “ديزني” السابقة “أشلي تيسديل” لمسة ساحرة لزفافها بارتداء تاج من الزهور في العام 2014.
وإذا كنت تبحثين عن إضافة بسيطة لكنّ جذابة لإطلالتك في هذا اليوم الهام، يمكنك اختيار الزهور التي تتطابق مع باقة الورود التي تحملينها.
نيكي ريد وإيان سومرهالدر
عندما يتعلق الأمر بأفكار الزفاف المبتكرة، فلا يوجد أفضل من “نيكي ريد” و”إيان سومرهالدر”، حيث جمع زفاف الممثلين بين مزايا مهرجان الموسيقى ومهرجان لويزيانا للطهي، لذا استأجرا فرقة “بلوز” للعزف في حفل الاستقبال.
كما قام الزوجان بحفل زفاف مفاجئ، حيث أقنعا الضيوف بأنهما قادمان إلى حفل افتتاح حياة جديدة وليس مجرد زفاف.
كيم كارداشيان وكاني ويست
في زفاف “كيم” و”كاني” الفخم في العام 2014، انتهت الليلة الجميلة بأخذ صور رائعة في كشك للصور البيضاء والسوداء، كما كانت إحدى الصور لكيم وزوجها وهما يرتديان ملابس متشابهة كتب عليها “just married”.
لورين كونراد
تتميز نجمة مسلسل “ذا هيلز” بذوقها الجميل الغني عن التعريف، لذلك لم يكن مفاجئاً أن حفل زفافها وحفل الاستقبال عكسا هذا في العام 2014.
وما يمكنك استخدامه من زفافها الرائع هو الخيمة البيضاء ذات الفوانيس المعلقة من السقف، وسواء اخترت خيمة أو قاعة، استخدمي الفوانيس الورقية لمنح المكان لمسة ساحرة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف