وجهات رائعة لقضاء إجازة عيد مليئة بالتجدد والسعادة


 يشكل العيد فرصة للفرح والبهجة، والتي نحتاجها جميعاً بعد صيام شهر رمضان الكريم، لنكسر الملل وندخل شيئاً من التجدد والسعادة على حياتنا، وهنا يقع معظم الناس في حيرة من أمرهم حول اختيار الوجهة المناسبة لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد.
فبعد أن كان البعض يعتبرون العيد مناسبة لزيارة الأهل والأقارب، تغيرت النظرة، وبدأ الناس يفكرون بمدن سياحية يحققون فيها إجازة خاصة، تمنحهم الفرح والسعادة.
وتتنوع الأماكن السياحية التي توفر كل مقومات الفرح والاحتفال لجميع أفراد العائلة من طبيعة ساحرة وأجواء أخاذة وطقس رائع، ولأن السفر ثقافة ومتعة أيضا، فوشيا تقدم لك أبرز الوجهات الرائعة لقضاء أجمل اللحظات مع عائلتك في عيد الفطر.
تركيا جمال الطبيعة
لاشك بأن لهذه الدولة مكانتهما الخاصة في قلوب جميع العرب، حيث تعتبر من أجمل وأكثر الوجهات السياحية لما تتمتع به من جمال الطبيعة والطقس.
فما أروع أن تتنوع المعالم السياحية التي تجمع بين التاريخ والحضارات، الشواطئ والطبيعة الخلابة في فصل الصيف، ومما لاشك فيه فإن الفنادق الموجودة فيها ، تمنحك الشعور بالراحة وخاصة مع أفراد العائلة أو بصحبة الأصدقاء..
الإمارات تنوع سياحي
ولمن يحبون تجربة سفر فريدة في العيد تعتبر الإمارات من أفضل الوجهات السياحية، خاصة أبوظبي ودبي التي يتوفر فيها كل شيء، الترفيه العائلي وأجواء المغامرات، والمساحات التي تفتحها أمام السياحة الداخلية والخارجية معا، حيث تتعدد الخيارات من الحدائق إلى الألعاب الساحرة، الملاهي والحدائق المائية، والمولات.
 فرنسا عراقة ورقي
ستكون الإجازة في فرنسا من أجمل وأرقى الأوقات التي ستقضيها في حياتك، لما تتمتع به من معالم عريقة وأسواق فريدة، ومطاعم فاخرة، فهي من أفضل الأماكن لقضاء عطلة مميزة وقصيرة في عيد الفطر.
بريطانيا معالم ساحرة
تتميز بريطانيا بمعالمها الشهيرة والساحرة، لهذا فهي تحافظ على مكانتها السياحية لدى السياح العرب حيث يعتبرها الخليجيون الوجهة المفضلة لما توفره من فخامة وترفيه وتجربة تسوق ممتعة.
ماليزيا أسعار مناسبة
تعتبر ماليزيا وجهة سياحية مميزة لما تتمتع به من درجات حرارة معتدلة في هذا الوقت من العام، ولهذا فهي مناسبة جداً لقضاء عطلة عائلية ممتعة على شواطئها الهادئة التي تتميز أسعار رخيصة ومناسبة لجميع الميزانيات.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف