حيلة مضمونة تجعله يغرم بك ولا يفكر بخيانتك أبداً

الأقسام


بعيداً عن كل ما يقيل ويقال، تأكدي أنه لا يمكن لأي قوة أن تهزّ الحب الحقيقي القادر على الصمود في وجه الصعوبات والعراقيل والتحديات.
من هنا، عليك أن تتأكدي من حقيقة مشاعر الشريك تجاهك قبل الدخول في أي علاقة عاطفية وبالتالي عليك العمل على جعله أن يقع في حبك الى الابد وعدم التفكير مطلقاً في خيانتك.
ولذلك، عليك أن تكوني أنت! بمعنى آخر، حافظي على شخصيتك وهويتك وصدقك بعيداً عن التصنع أو محاولة تقليد أي امرأة أخرى، مع ضرورة المحافظة على حس الفكاهة لديك، فالرجل بطبعه يعشق المرأة المرحة والمليئة بالحياة والحيوية والتي تنقل الطاقة الايجابية أينما حلت، بعيداً عن التصنع أو التردد أو التعجرف.
الى ذلك، لا تنسي أن تهتمي بالشريك، بعيداً عن الانانية، فالرجل يحب أن يشعر بالاهتمام طيلة الوقت إضافة الى الشعور بأنك السند المعنوي والعاطفي والمادي له وبالتالي هو قادر على الاتكال عليك بدل الشعور بانه بحاجة الى مراعاتك دائماً وكأنك عبء اضافي في حياته.

فاحذري من الدخول في هذه الدوامة، التي تحتوي على الكثير من الطاقة السلبية والنكد والشك والغيرة، لأن من شأن ذلك أن يبعد الحبيب عنك فيشعر بالنفور منك الى اقصى الحدود، فلا يشعر بأنه قادر على تحمل المزيد منك ليصل الى درجة التخلي عنك حتى لو كان مغرما بك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف