خطوات لا غنى عنها للحصول على ”تان” مثالي لجسدكِ في المنزل


 تفضّل الكثيرات الحصول على “تان” لبشرتهن دون التعرض لأشعة الشمس، بسبب الأضرار المعروفة الناتجة عن ذلك، لذا يلجأن إلى العديد من المنتجات التي تحقق لهن الحصول على هذا اللون الذهبي البرونزي المميّز داخل المنزل.
هذه بعض النصائح والخطوات الضرورية التي يجب اتباعها للحصول على “تان” مثالي بلا عيوب، وأقرب إلى اللون الطبيعي.
إزالة الشعر
إذا أردتِ الحصول على التان المثالي فيجب عليكِ إزالة الشعر قبل 24 ساعة من البدء بوضع الكريم، حتى يهدأ الجلد قبلها بوقت كافٍ، فتحصلين على “تان” مثالي لا تشوبه شائبة.
التخلص من “التان” القديم
جلسة تقشير واحدة سوف تكون فعالة للتخلص من “التان” السابق ومن الجلد الميت أيضاً، كما يمكنكِ استخدام أحد المنتجات التي تعمل على تذويب ما تبقى من “التان” القديم.
الأظافر
حال رغبتكِ بالحصول على جلسة باديكير ومانيكير، فيجب أن تخضعي لها قبل الخضوع لـ”التان”، وذلك حتى لا تصبح ألوان التان غير متكافئة إذا قمت بهذه الجلسة بعد عمل “التان”.
القفاز
عند تطبيق جلسة “التان” يجب أن ترتدي قفازاً، لأن ملامسة المنتج ليدكِ فترة طويلة، سوف يجعلها غير ملائمة لـ”تان” جسدك، لذا ارتدي قفازاً، ولا تخلعيه إلا بعد الانتهاء من “تان” الجسد، ثم طبقي “تان” يدك بعدها.
الوجه
لا تبالغي في وضع “التان” على وجهكِ، فلمسة خفيفة على جبينك وأسفل أنفك وعلى خديك وعنقك إلى أن تصلي إلى العين تكفي، لأنه من المحتمل أن يتحول إلى برونزي قوي.
الأذنان
لا تغفلي أذنيك حتى تتناسب مع وجهك، ولكن اكتفي فيهما بلمسة خفيفة جداً أيضاً أسوة بالوجه.
تجنّب الكلور
من المحتمل أن تتوجهي إلى حمام السباحة في عطلتكِ، ويُنصح بعدم البقاء وقتاً طويلاً في الماء، حتى لا ينهي الكلور على “تان” جسدك.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات