صفات وتصرفات الزوجة الخائنة

الأقسام

من المعروف أن الخيانه من الامور القاسيه بشكل كبير التى تهدم الحياة بين الزوجين نحو اكتشافها ، وخيانه الزوجه للزوج من الامور القاسيه للغاية التى يصعب على الزوج ان يتحملها ، وهناك بعض الامور التى يمكن عن طريقها اكتشاف خيانه الزوجه لزوجها ومن هذة الامور .

1- الانتقاد الدائم لعيوب الزوج المرأة التى تخون قرينها لا تشاهد فيه اى محاسن لكن تشاهد صفاته السيئه لاغير وتنتقد كل ما يقوم بفعله على نحو دائم ، ويمكن اكتشاف هذا الامر خاصه اذا قد كانت الزوجه لا تنتقد ززوجها على نحو متواصل قبل هذا . 
2- التهرب الدائم من العلاقه الحميمه تتهرب الزوجه الخائنه من ممارسه العلاقه الحميمه مع قرينها وتقوم حيث تتظاهر بأنها مشغوله بأى عمل لكى تبتعد عن قرينها ، وحتى اذا مارست العلاقه الحميمه مع قرينها لتخفى الامر يلمح الزوج تبدل فى مشاعرها نحوه اثناء ممارستها العلاقه الحميمه ويلمح النفور منه .
3- الصمت الدائم الزوجه الخائنه تكون باستمرارً صامته فلا تحب التحدث الى قرينها ولا انشاء اى حوار معه وتكون طول الوقتً فى وضْعه صمت وتفكير فى شىء اخر .
4-  تحول اسلوب المعامله تتغير جميع طبائع الزوجه فيشعر الزوج بأنها زوجه حديثة لم يعرفها من قبل ، ولا تهتم برغبات قرينها ولا تفعل ما يرضيه .
5- افتعال المشكلات تفتعل الزوجه المشكلات طول الوقت وتهدد بالطلاق ويلمح الزوج انها لا يهمها الحياة معه ، فتتخلى عنه وتتطلب منه الطلاق على ابسط الامور .
6- الانتباه بمظهرها الخرجى تهتم طول الوقت بمظهرها نحو الذهاب للخارج اكثر الأمر الذي تهتم من مظهرها فى المنزل وتظل في مُواجهة المرأة قبل الذهاب للخارج مرحلة طويله .

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف